“الوحدة” فاز على “اللواء” في مهرجان المنارة الأول للكرة الطائرة 2024

خاص- nextlb 
ضمن مهرجان الكرة الطائرة الأول لنادي الوحدة المنارة 2024 وبرعاية نادي ماتريكس جيم Matrix Gym & Spa لصاحبه ماهر أيوب ، تتابعت اللقاءات الرياضية على ملعب ثانوية المنارة الرسمية في البقاع الغربي ، وأقيمت المباراة الرابعة في البطولة بين ناديي الوحدة المنارة واللواء الرفيد ، وفاز الوحدة المنارة باللقاء 3-1 في مباراة حماسية وحامية شهدها جمهور حاشد من محبي اللعبة ومن مشجعي الفريقين البقاعيين .


وقاد المبارة كل من الحكمين أحمد أيوب وعادل هاجر وعلق على المباراة المعلق الرياضي أنور أبو ياسين .
وفي نهاية اللقاء قام راعي البطولة ماهر أيوب ورئيس نادي الوحدة المنارة محمود أبو شاهين بتقديم كأس البطولة للفريق الفائز .
وكان المهرجان السنوي الأول للكرة الطائرة قد افتتح على ملعب ثانوية المنارة الرسمية في 11-9-2024 واستضاف فرقاً متعددة من البقاع الغربي وراشيا .

تعديل في موعد لقاءات الدورة
وفي بيان صدر اليوم عن اللجنة الرياضية في نادي الوحدة تم تأجيل المباراة التي كانت مقررة اليوم الثلاثاء بين نادي الوحدة المنارة وفريق القرعون بسبب الظروف الراهنة إلى موعد يحدد لاحقاً.


وتشهد منطقة البقاع الغربي عودة واضحة الى لعبة الكرة الطائرة التي سجلت مرحلة ذهبية في الثمانينيات من القرن الماضي ولكنها تراجعت في التسعينيات أمام لعبة كرة السلة التي خطفت الأضواء من اللعبة الأشهر على صعيد المنطقة .

عاطف البعلبكي
عدسة nextlb

لمشاركة الرابط: