أقيمت دورة في كرة المضرب على ملاعب Red Clay Club في منطقة فرن الشباك، برعاية وحضور رئيس الإتحاد اللبناني للتنس أوليفر فيصل ، وبمشاركة 72 لاعباً ولاعبة.
وفاز في المركز الأول عند الرجال، اللاعب موسى فاخوري وحل اللاعب سهيل زكا في المركز الثاني.
وفي فئة السيدات فازت اللاعبة ميرنا الأطرش وكان المركز الثاني من نصيب اللاعبة كالين الحاج .
وقاد الدورة الحكم مهدي عز.
وفي الختام تم توزيع الجوائز على الفائزين وأقيم حفل كوكتيل للمناسبة تكريما للمشاركين .
شريط الأخبار
- مونديال 2026: فوز فرنسا على السنغال 3 – 1 والنروج على العراق 4- 1 والأرجنتين على الجزائر 3 – 0
- الصحافي جوني منّير”إيران تتجه من الثورة العسكرية الى السياسة والإقتصاد والحزب نحو الدور السياسي”
- نجمة ” الترياتلون” ميا صهيون تشارك في كأس آسيا للناشئين بكازاخستان
- مونديال 2026: السعودية تتعادل مع أوروغواي 1-1 ونيوزيلندا مع إيران 2-2
- الأوركستراالفلهارمونية الوطنية بقيادة لبنان بعلبكي بوابة عبور نحو الذاكرة العالمية
- مونديال 2026: تعادل مصر وبلجيكا 1 – 1
- شركة طيران الشرق الأوسط: لإعادة تسيير الرحلات من الكويت وإليها
- اعتصام للأساتذة المتعاقدين في “اللبنانية” أمام السرايا للمطالبة بالتفرغ ورفع الظلم
