بطولة وصل: الحكمة فاز على الرياضي وفرض مباراة فاصلة

الحكمة اللبناني يفوز على مواطنه الرياضي ويفرض مباراة فاصلة من أجل التأهل لنهائي بطولة وصل عن منطقة غرب آسيا.
فرض الحكمة اللبناني مباراة فاصلة على غريمه ومواطنه الرياضي في سلسلة نصف نهائي بطولة وصل عن منطقة غرب آسيا، بفوزه عليه في المباراة الثانية بعد وقتٍ إضافي بفارق 3 نقاط، بواقع 109-106.
تفوق الحكمة في الربع الأول بنتيجة 25-21، ونجح الرياضي في تقليص الفارق في الربع الثاني، لينتهي الشوط الأول لمصلحة أصحاب الأرض بنتيجة 44-42.
ونجح الرياضي في حسم الربع الثالث لمصلحته (30-27)، وشهد الربع الرابع إثارة كبيرة بحيث وسّع الرياضي الفارق قبل أن يعود الحكمة وينهي الوقت الأصلي للمباراة بنتيجة التعادل 95-95.
وفي الوقت الإضافي، تفوق لاعبو الحكمة وسجلوا 14 نقطة في سلّة الرياضي في مُقابل 11 نقطة للأخير، لتنتهي المباراة بفوز “الأخضر” بنتيجة 109-106، علماً أنّ المباراة الأولى انتهت بفوز الرياضي بفارق 3 نقاط أيضاً.
وكان كليانتوني إيرلي أفضل لاعب في صفوف الحكمة بتحقيقه الثنائية المزدوجة “الدابل دابل” بتسجيله 30 نقطة مع و21 متابعة، وأضاف أحمد إبراهيم 25 نقطة، وجوناثان غيبسون 24 نقطة.
من ناحية الرياضي، كان وائل عرقجي الأفضل بإحرازه 28 نقطة مع 3 متابعات و9 تمريرات حاسمة، وحقّق علم الدين كيكانوفيتش “الدابل دابل” بتسجيله 15 نقطة مع 16 متابعة.
وستُقام المباراة الفاصلة بين الفريقين في الـ17 من نيسان/أبريل الجاري في مجمع نوفل معقل نادي الرياضي في بطولة وصل.

لمشاركة الرابط: