تصفيات أندية البقاع للدرجة الثانية في الشطرنج : تأهل عنجر والفاكهه

نظّم الإتحاد اللبناني للشطرنج تصفيات الأندية البقاعية للدرجة الثانية في الشطرنج الكلاسيكي والتي شارك فيها ثمانية أندية وهي : هومنتمن عنجر ، الفاكهه ، المجد مجدل عنجر ، الشباب قب إلياس ، الحدود مجدل عنجر ، الشباب زحلة ، عرسال ، كامد اللوز .
جرت المباريات التي إستضافها نادي الشباب قب إلياس في صالات فندق الشوشان بأجواء حماسية وتميزت بروح تنافسية عالية ، كما كشفت عن مستويات فنيّة متقدمة ولافتة حيث تمكن نادي هومنتمن عنجر من حجز بطاقة التأهل الأولى بالعلامة الكاملة ( 7 إنتصارات ) دون أي تعادل أو خسارة وحلّ نادي الفاكهه وصيفاً بمجموع ( 6 إنتصارات ) وخسارة واحدة وتمكن من إنتزاع بطاقة التأهل الثانية .
وفي الختام أقام نادي الشباب قب إلياس حفل كوكتيل للمناسبة حيث ألقيت كلمات أشادت بجهود رئيس الإتحاد جودت شاكر والأمين العام رواد حمود على جهودهما بتنظيم البطولة وما أظهرته الوقائع من جدارة وكفاءة لجهة السمة الإحترافية .
وبدوره ردّ شاكر بكلمة عبّر فيها عن تقديره لدور أندية الدرجة الثانية في تنشيط وتعميم رياضة الشطرنج في منطقة البقاع العزيز والغالي ورعاية اللاعبين واللاعبات من أصحاب المواهب الذين يمثلون جيلاً واعداً في مجال اللعبة آملاً بمواصلة الدعم وتنظيم البطولات ومهنئاً الأندية المتأهلة مع التمنيات بالتوفيق في النهائيات ، وختم بالشكرأيضاً للجهة المستضيفة لهذه التصفيات .

المصدر : خاص

لمشاركة الرابط: