الرياضي فاز على الحكمة 71-68 في غزير

فاز فريق الرياضي بيروت على منافسة فريق الحكمة71-68 في مباراة حماسية على ملعب غزير وبعد تعادل صعب في الوقت الأساسي وتمديد الوقت الاضافي في منافسة حبست الأنفاس في قاعة انطوان شويري ستاديوم في غزير، باختتام الجولة التاسعة والأخيرة من مرحلة ذهاب الدوري المنتظم.

وحقق الرياضي انتصاره السابع مقابل تعثرين، رفع به رصيده الى 16 نقطة، في حين احتفظ الحكمة بصدارته رغم الهزيمة بعدما سبق وفاز بمبارياته الثماني السابقة.
وتستريح الفرق لنحو اسبوع، خلال عطلة نهاية العام، حيث تستأنف المنافسات بانطلاق مرحلة الإياب الأربعاء المقبل، بلقاء الهومنتمن وضيفه المريميين ديك المحدي (21:45)، في قاعة مزهر انطلياس.
ويستضيف النادي الرياضي نظيره ميروبا في اليوم التالي الخميس (19:00)، قاعة الرئيس صائب سلام في المنارة، أما السبت، فيحل الحكمة ضيفاً على فريق المعهد الانطوني (16:45) في بعبدا، ويستضيف بيروت فرست نظيره أن اس اي (19:00) في مجمع الشياح، على أن يختتم فريق الانترانيك وهوبس هذه الجولة الاحد (16:45)، بقاعة سنتر دمرجيان انطلياس.
ويشار أن مرحلة الإياب ستختتم في 30 آذار/ مارس العام المقبل، أما أبرز المواجهات، فتجمع الحكمة وبيروت فرست بالجولة الرابعة، الأحد 11 شباط/ فبراير، وهومنتمن مع الرياضي في الجولة السادسة الاربعاء 6 آذار/ مارس، وتقام مواجهة بيروت فرست والرياضي ضمن الجولة الثامنة الاربعاء 20 منه، أما قمة الرياضي مع الحكمة فستقام بالجولة التاسعة والأخيرة يوم الاربعاء في 27 منه.
المصدر: موقع اللواء
لمشاركة الرابط: