سيدات لبنان بطلات غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية في قطر

فاز منتخب لبنان للسيدات في الكرة الطائرة الشاطئية بلقب بطولة غرب آسيا بعد فوزه في المباراة النهائية على نظيره القطري(2-0) والتي أقيمت الخميس في قطر.
ونجح منتخب سيدات الأرز في التفوّق على المنتخب المنافس بعد عرض قوي من قبل لاعبات لبنان.
ومثّل لبنان كل من الثنائي ميرفت حمزة وميرنا شيخو والثنائي سارة عكاّري ونور حمزة.
وجاء الفوز اللبناني بقيادة المدرب الوطني وليم الأسمر وتحت أنظار رئيس البعثة الدكتور ايلي موسى والاداري خليل كفوري وعدد كبير من أفراد الجالية اللبنانية في قطر.
ووجه موسى الشكر الى أفراد البعثة اللبنانية والى الإتحاد اللبناني للكرة الطائرة والى الجالية اللبنانية في قطر التي واكبت المنتخب اللبناني بالتشجيع والدعم.
بدوره كتب رئيس الاتحاد وليد القاصوف على صفحته على فايسبوك ما يلي:
” بعد إنجاز سيدات لبنان بإحراز لقب بطولة غرب آسيا في الكرة الطائرة في تشرين الثاني الفائت،إنجاز ثان جديد لسيدات وطن الارز في الكرة الطائرة الشاطئية بإحراز لقب غرب آسيا .
نفتخر بكن.
مبروك بإسمي وباسم عائلة الكرة الطائرة اللبنانية”.
وفي هذا السياق اتصل القاصوف بموسى مهنئاً بالانجاز الجديد وطلب نقل تحياته وتحيات عائلة اللعبة الى أفراد البعثة.

كلاس هنأ المنتخب
و هنأ وزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الاعمال البروفيسور جورج كلاس منتخب سيدات لبنان في الكرة الطائرة الشاطئية، لاعبات وجهاز فني، لمناسبة احرازه لقب بطولة غرب آسيا وتأهله الى بطولة آسيا للعبة.
كما وهنأ الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة على “هذا الانجاز الجديد الذي يأتي بعد احراز سيدات لبنان لقب غرب آسيا للعبة في تشرين الثاني الفائت”.
ووجه رسالة الى اللاعبات الفائزات جاء فيها “نفتخر بكن، لبنان فخور بكن، ونثق بأنكن ستقدمن الافضل في بطولة آسيا مبروك باسمي وباسم وزارة الشباب والرياضة وكل لبناني”.

لمشاركة الرابط: