افتتاح حاشد لبطولة لبنان في الكرة الطائرة: فوز سبيدبول3-0 على النجوم

افتُتحت رسمياً مساء الجمعة بطولة لبنان للدرجة الأولى(رجال) في الكرة الطائرة في قاعة نادي حامات.
وحضر الحفل الرسمي راعي الافتتاح وزير الشباب والرياضة الدكتور جورج كلّاس، النائب المهندس جبران باسيل ، نائب رئيس اللجنة الأولمبية أسعد النخل، مستشار وزير الشباب والرياضة الدكتور رجا لبكي، رئيس الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة وليد القاصوف واعضاء الاتحاد، الرئيس السابق للاتحاد ميشال أبي رميا، فاعليات بلدية واختيارية وعائلة الكرة الطائرة من اداريين ومدربين وحكام ولاعبين حاليين وسابقين ورجال الصحافة والاعلام وجمهور كبير ملأ مدرجات قاعة حامات.
القاصوف
وألقى رئيس الاتحاد وليد القاصوف كلمة قال فيها “أمام هذا الجمهور الكبير انا واثق بأن الكرة الطائرة اللبنانية ما زالت بخير وتواجه الصعاب الاقتصادية وتنتصر عليها.
وأضاف ” اؤكد ان بطولة الدرجة الاولى ستكون واعدة في ظل منافسة شريفة بين الاندية وليفز الاقوى . عام 2023 سيكون واعداً شتاء وربيعاً وصيفاً وخريفاً وتطوير الكرة الطائرة من مهام اللجنة الادارية الحالية للاتحاد التي بدأت عملها بكد ونشاط ”
اشارة الى أن البطولة ستكون منقولة مباشرة على صفحة LB Sports على فيسبوك .
كلّاس
وزير الشباب والرياضة الدكتور جورج كلّاس قال ”
نحرص في وزارة الشباب والرياضة على ريادة هذه اللعبة و دعمها ، و هي من علامات الرياضات الشبابية في لبنان منذ عهود كثيرة ، وتلاقي رواجاً واسعاً بين الشبيبة في الاندية و الجامعات و المدارس و المدن و القرى “.
وأضاف ” أثبت اتحاد الكرة الطائرة ، من خلال الانتخابات الأخيرة ، ان هذه الرياضة لها أهلها و مناصروها و مشجعوها و المدمنون عليها ، و الكُلُّ حريصٌ ان تبقى كرامة اللعبة فوق أيّ اعتبار.
وإذْ نعتزُّ بانطلاقة هذه البطولة ، ونعيش فرحة اللقاءات الرياضية من جديد ،
نقف معاً صَفنَةَ مَجدٍ على أرواح ضحايا الزلزال المدمر في سوريا و تركيا سائلين الرب اللُّطفَ و الرحمة ، مُثمنين الإسهامات الإستبسالية لفرق الاغاثة اللبنانية ، من الجيش و الصليب الأحمر و الدفاع المدني و كشافة الرسالة و هيئات تطوّعية ، أثبتت جهوزيتها و كفاءتها في العمل الإنساني.
وأعطى الوزير كلاّس ضربة البداية لمباراة سبيدبول (شكا) بطل لبنان والنجوم(جونية)
فوز شكا
وأسفرت المباراة الافتتاحية عن فوز بطل لبنان نادي سبيدبول(شكا) على نادي النجوم (جونية) بثلاث مجموعات لصفر(25-15)(25-20) و(25- 23 ) بقيادة الحكم الدولي مصطفى جراد والحكمة الدولية ميريلا سعد.
تصوير بروفوتو

لمشاركة الرابط: