نادي الغولف نظم كأس اللواء سامي الخطيب ال 17 .. واللقب ل هشام بلوط وعلي غيث

أحرز اللاعبان هشام بلوط وعلي غيث كأس اللواء سامي الخطيب في الغولف بنسختها السابعة عشرة، والتي نظمها نادي الغولف بالتعاون مع عائلة اللواء الخطيب على ملاعبه في منطقة الجناح وشارك فيها 54 لاعباً ولاعبة.
وأقيمت المسابقة وفق نظام الزوجي وتم تسديد الكرات على 18 حفرة .
وكانت بدأت منافسات المباراة منذ ساعات الصباح وأختتمت بحفل توزيع الجوائز على الفائزين والفائزات في قاعة سليم علي سلام، في حضور حشد من المدعوين من شخصيات رسمية وفاعليات رياضية تقدمهم النائب وضاح الصادق والنائب السابق ايلي الفرزلي ، وممثل وزارة الشباب والرياضة محمد عويدات ورئيس الإتحاد اللبناني للغولف ونادي الغولف كريم سليم سلام والقاضي إيلي معلوف والعميد بشار الخطيب ومديرعام الشؤون الخارجية في مجلس النواب كريستينا معلوف وعائلة اللواء سامي الخطيب والأصدقاء وأعضاء النادي واعلاميين.


بداية النشيد الوطني اللبناني ثم ترحيب وتقديم من المستشار الإعلامي للنادي الزميل حسان محيي الدين ، ثم كلمة عائلة اللواء الخطيب ألقتها كريمته جينا الخطيب ناطور وقالت : ” كان والدي رمز الإباء والإعتدال والشموخ والعنفوان والقلب الكبير وضمير كل الشرفاء، والملهم والمرجعية في كل مواقع القرار “.
وأضافت الخطيب ” إليك مني ألف تحية وتحية أيها العسكري الوفي الذي لايعرف إلاً الشرف والتضحية والوفاء”.
كما كانت كلمات لكل من شقيق اللواء الخطيب المدير السابق لوزارة السياحة محمد الخطيب وصهره صائب مطرجي ورئيس الإتحاد اللبناني للغولف ورئيس نادي الغولف كريم سلام، نوهوا فيها بخصال وقيم اللواء الخطيب وتوقفوا عند محطات مضيئة من سيرة حياته العسكرية والمدنية والرياضية.
بعد ذلك أذاع عضو الهيئة الإدارية لنادي الغولف جاد حمزة النتائج الفنية للمراكز الأولى وجاءت كالآتي :

1 – هشام بلوط / علي غيث 60 نقطة

2 – طوني أبو سرحال / شيخ موسى الزين 64 نقطة

3 – صائب مطرجي / رامز بيضون 65 نقطة ( مع أفضلية العد العكسي )

4 – علي معنقي / جينا الخطيب ناطور 65 نقطة

كما أعطيت جائزتان لكل من اللاعب نمر سعد لإحرازه أطول ضربة على الحفرة 18 واللاعب مروان كوسا صاحب أقرب ضربة على الحفرة 16 .

المصدر : وطنية

عدسة nextlb

لمشاركة الرابط: