إنطلاق دراسة المدربين بـ”الطائرة الشاطئية”

أنطلقت دورة دراسة المدربين في الكرة الطائرة الشاطئية التي تقام على ملاعب نادي “BVB “(نهر ابراهيم- زيتون) تحت إشراف الإتحاد اللبناني للكرة الطائرة .وخضعت الدفعة الأولى من المشاركين ( العدد الاجمالي للمشاركين بلغ 95) لدورة الدراسة بحضور أمين عام الإتحاد عصام أبو جودة والمدير التنفيذي للإتحاد إميل جبور.وحاضر في الدورة رئيس لجنة الكرة الطائرة الشاطئية اللاعب الدولي السابق الياس أبي شديد والمدرب الوطني ايلي النار والحكم الدولي جوني اللقّيس في ظل إجراءات صارمة للوقاية من وباء “كورونا”.
وفي ختام الدراسة، خضع المشاركون والمشاركات الى امتحان خطي بحيث سيحصل الفائزون والفائزات على شهادة صادرة عن الإتحاد اللبناني للكرة الطائرة.
ونقل أمين عام الإتحاد عصام أبو جودة تحيات رئيس الإتحاد وليد القاصوف وأعضاء اللجنة الإدارية واعداً بموسم صيفي حافل للعبة الكرة الطائرة الشاطئية ومتمنياً التوفيق للمشاركين والمشاركات في دورة الدراسة ونوّه بالجدية للمنخرطين في الدورة الذين واكبوا الدراسة بإهتمام وبجدية.
يشار الى أن الدفعة الثانية من المشاركين ستخضع لدورة الدراسة على الملاعب عينها السبت في 8 أيار المقبل على أن يوزّع رئيس وأعضاء الاتحاد الشهادات على الفائزين والفائزات في ختامها. وأوضح الرئيس وليد القاصوف أنه سيتخلّل اليوم الختامي لدورة الدراسة مباريات استعراضية للذكور والإناث بحضور أعضاء الإتحاد داعياً عشاق لعبة الكرة الطائرة والكرة الطائرة الشاطئية الى حضور اليوم الختامي حيث سيتخذ الإتحاد كافة إجراءات الوقاية من وباء “كورونا”.

لمشاركة الرابط: