لبنان يفوز ب 8 ميداليات ببطولة العرب بالتايكواندو في إمارة الفجيرة

خاص -nextlb
أحرز لبنان 8 ميداليات لفئتي الرجال و السيدات في بطولة العرب بالتايكواندو التي إستضافتها إمارة الفجيرة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتوزعت الميداليات بين 3 ذهبية وميداليتين فضيتين و3 برونزية .
ذهبية
وجاء إحراز لبنان ميدالياته الذهبية ال 3 كالآتي : الأولى للاعبة ليتيسيا عون من نادي المون لاسال بعد فوزها على لاعبة إماراتية في المباراة الأولى بنتيجة 28-1 وعلى لاعبة بحرينية بنتيجة 18-8 . أما الميدالية الذهبية الثانية فأحرزها اللاعب علي الحسيني من نادي المون لاسال بعد فوزه في المباريات الأربع التي خاضها ضد لاعب إماراتي بنتيجة 31-10 وضد منافس كويتي بنتيجة 29-8 وفوزه بالمباراة الثالثة ضد لاعب مصري بنتيجة 15-9 . وفي مبارياته الرابعة والأخيرة فاز الحسيني على لاعب مصري بنتيجة24-5 . وأحرزت اللاعبة ورد سلمان من نادي المون لاسال الميدالية الذهبية الثالثة بعد فوزها على لاعبة إماراتية في مباراتها الأولى بنتيجة 28-1 و على لاعبة بحرينية بنتيجة 18-8.


فضية
كما أحرز لبنان كذلك ميداليتين فضيتين : الأولى للاعب عبيدة فرج من نادي اللواء – الرفيد بعد انسحاب منافسه المصري في المباراة الأولى وفوزه على لاعب كويتي بالمباراة الثانية بنتيجة 15-9 وعلى منافسه المصري في مباراته الثالثة بنتيجة 24-17،وخسارته أمام لاعب سعودي في النهائي بنتيجة11-15 .
أما الميدالية الفضية الثانية فأحرزها اللاعب مارك زينون من نادي المريميين بعد فوزه بأول ثلاث مباريات على منافس إماراتي بنتيجة 21-1 وعلى لاعبين مغربيين اثنين بنتيجة 14-3 و21- 14 و لم يحالفه الحظ أمام لاعب إماراتي و خسر بنتيجة 16-22 في النهائي.
برونزية
وفي الميداليات البرونزية كانت غلة الفريق اللبناني 3 وتوزعت كالآتي :
فاز راي الراعي من نادي المريميين بالبرونزية في المباراة الأولى على لاعب مغربي بنتيجة 16 -13 وفي المباراة الثانية خسر أمام لاعب أردني في الجولة الرابعة 0-2 بعد التعادل .
أما الميدالية البرونزية الثانية فأحرزتها اللاعبة ميلا الزين من نادي المون لاسال بعد فوزها في مباراته الأولى على الامارات بنتيجة 28-0 وقد خسرت في الثانية أمام الامارات بنتيجة 20-30.
وأحرزالميدالية البرونزية الثالثة والأخيرة اللاعب كيفن أبي صالح من نادي النسر الأسود بفوزه على لاعب إماراتي بنتيجة 24-8 وخسارته أمام لاعب سعودي بنتيجة 5-7 ، فيما لم يحالف الحظ اللاعب كريم الحسيني الذي خسر مباراته الأولى أمام لاعب إماراتي بنتيجة 11-15.

[email protected]

لمشاركة الرابط: