منتخب لبنان لكرة القدم يتأهب لمواجهة تركمانستان الخميس المقبل

أكد المدير الفني لمنتخب لبنان لكرة القدم الروماني ليفيو تشيوبوتاريو أنه وفريق عمله يعكفان على إعداد التوليفة المناسبة لتقديم المطلوب في المباراة المنتظرة أمام تركمانستان عند السابعة من مساء يوم الخميس 10 الجاري على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية، وذلك في إطار الجولة الثانية من التصفيات المزدوجة لكأسي العالم “قطر 2022” وآسيا “الصين 2023”.
ويلتقي لبنان وتركمانستان ضمن المجموعة الثامنة الآسيوية التي تضمهما إلى الكوريتين الجنوبية والشمالية وسريلانكا. وسيغادر الجمعة المقبل إلى كولومبو لملاقاة سريلانكا الثلثاء 15 الجاري.
ودخل منتخب لبنان معسكراً إعدادياً قصيراً منذ ظهر الاثنين في رحلة “تصويب المسار” والتحضير للمباراة الأولى على أرضه منذ آذار 2018، حين تغلّب على ماليزيا في الجولة الأخيرة من التصفيات الحاسمة لكأس آسيا “الإمارات 2019″، والتي تصدر مجموعتها وبلغ في ضوئها النهائيات القارية. من هنا أهمية اللقاء الخميس الذي يتوقع أن يحظى بمواكبة جماهيرية داعمة، وهذا ما ينشده اللاعبون وما يساهم في تعزيز معنوياتهم ويفعّل تصميهم لأداء مهمتهم والظهور في أفضل صورة وتلبية الطموحات وتجاوز العثرات، تمهيداً لكسب النقاط الثلاث قبل التوجه الى سريلانكا.


يذكر أن طاقم حكام ياباني يضم تاكوتو أوكابي وإيزاو نيشيهاشي وأوسامو نومورا سيقود المباراة الخميس، ويراقبها الماليزي غنانا جيسينغ كانو الذي يدير الإجتماع الإداري – الفني الأربعاء في فندق جفينور روتانا، وسيليه ظهراً المؤتمران الصحافيان الرسميان.

وديع عبد النور

الصور بعدسة عدنان الحاج علي

لمشاركة الرابط: