الوزير حاصباني يعلن أسماء أعضاء مجلس أمناء نادي الحكمة في بيروت

خاص – nextlb
أعلن رئيس مجلس الأمناء في نادي الحكمة الرياضي بيروت، دولة رئيس مجلس الوزراء الوزير غسان حاصباني ، أسماء أعضاء مجلس أمناء النادي في خلال مؤتمر صحافي عقده في فندق فينيسيا في بيروت بحضور الرئيس الفخري للنادي الأب جان بول أبو غزالة، ورئيس نادي الحكمة إيلي يحشوشي وأعضاء اللجنة الإدارية وعدد من الرؤساء السابقين للنادي الأخضر وعدد من رؤساء مجلس الأمناء السابقين والصحافة الرياضية.
بعد النشيد الوطني اللبناني ونشيد نادي الحكمة، وقف الحضور دقيقة صمت حداداً على الرئيس الأسبق للنادي ولاعبه المحامي ريمون غصوب. ثم رحبت عضو اللجنة الإعلامية في النادي ميشا هاشم بالحضور، وتم عرض فيلم وثائقي عن حفل إعلان رئيس مجلس الأمناء، ليتحدث بعدها دولة الرئيس حاصباني الذي رحب بالحضور، معتبرا أن إدارة نادي الحكمة في مرحلة استئناف العمل ومرحلة جديدة لإعادة تكوين النادي بعد الصعوبات التي واجهته .
واعتبر أن الإعلان عن أعضاء في مجلس الأمناء مهم، فهم نواة المجلس الجديد ويملكون قدرات هائلة وتركيزاً وفعالية عالية، مشيراً الى أنه ورغم أن النواة دائرة ضيقة يبقى هاجسها دعم النادي.
وأكد حاصباني أن الرياضة تساعد على امتلاك الأخلاق العالية وتكوين روح فريق العمل وهذه هي رسالة نادي الحكمة، مشدداً على أن أعضاء مجلس الأمناء سيؤمنون الروح المتجددة لإنطلاقة النادي من جديد وسيبقون العين الساهرة التي هدفها متابعة أعمال النادي وتقديم الدعم الكامل.
وأعلن حاصباني أسماء أعضاء مجلس الأمناء الجدد وهم : ميشال أبي رميا، وميشال زغزغي وراغب حداد. ثم عرض ثائقي تعريفي بأعضاء مجلس الأمناء الجدد، ليؤكد حاصباني أن نادي الحكمة لم يوقف نشاطه أبدا وكان مستمراً دائماً، شاكرا كل من ساهم في دعم النادي وساعده.
وختم قائلا: “ما حصل في الماضي يبقى في الماضي ونحن نتطلع نحو مستقبل زاهر ولن نوفر أي جهد لنكون الى جانب نادي الحكمة”.
من جهتهم أكد أعضاء مجلس الأمناء الجدد أنهم يعملون مع دولة الرئيس وإدارة النادي لهدف واحد هو إعادة نادي الحكمة إلى الأمجاد وإلى لعب دوره الطبيعي في عالم الرياضة اللبنانية.
ورد حاصباني على أسئلة الصحافيين ، موضحاً أن الإنضمام إلى مجلس الأمناء، يتطلب كفاءة عالية وخبرة وقدرة على متابعة الدعم المادي والمعنوي ، وتخصيص وقت لأعمال النادي.
وعن دور عائلة الراحل أنطوان شويري في الحقبة الجديدة للنادي، أكد أن للراحل الكبير وعائلته حضور دائم في النادي ومع العاملين فيه.
وفي الختام، أقيم حفل كوكتيل إحتفالاً بالمناسبة.

لمشاركة الرابط: