الرياضي يفوز ببطولة دبي الدولية ال 30 لكرة السلة على فريق بيروت بحضور الرئيس الحريري

خاص – nextlb
فاز فريق النادي الرياضي بنهائي دورة دبي الدولية ال30 لكرة السلة في إمارة دبي على ملعب محمد بن مكتوم آل مكتوم ، على مواطنه فريق بيروت بفارق 8 نقاط بنتيجة 88- 80 في المباراة النهائية التي أقيمت أمام جمهور لبناني ملأ المدرجات في قاعة النادي الأهلي الإماراتي.
وهذه المرة السادسة التي يتوج بها الرياضي بطلاً لدورة دبي، علماً أنه وصل إلى النهائي للمرة الأخيرة في النسخة الـ28 لكنه خسر أمام جمعية سلا المغربي بفارق 11 نقطة 84-73 وكان أفضل مسجل في المباراة لاعب الرياضي دومينيك جونسون برصيد 22 نقطة و5 تمريرات حاسمة، وأضاف أمير سعود 16 نقطة و4 متابعات ، وإسماعيل أحمد 14 نقطة و12 متابعة و4 تمريرات حاسمة فيما سجل جان عبدالنور ووائل عرقجي 13 لكل منهما مع 7 متابعات للأول و5 للثاني.


ومن الفريق المنافس بيروت كان كوينسي دوبي الأفضل برصيد 22 نقطة، وأضاف كريس كراوفورد 20 نقطة و3 تمريرات حاسمة، وعلي حيدر 19 نقطة و9 متابعات.
واحتل فريق الهومنتمن وصيف النسخة الماضية ، المركز الرابع بعد خسارته للمرة الثانية في هذه النسخة أمام مايتي الفلبيني هذه المرة بنتيجة 92-76 .
وفاجأ رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري المشاركين في المباراة بحضوره الى الملعب ومصافحة أعضاء الفريقين اللبنانيين ، ولدى وصوله استقبل من قبل رئيس الإتحاد العربي لكرة السلة اللواء إسماعيل القرقاوي والمشرفين على المباراة ومنسق قطاع الرياضة في “تيار المستقبل” حسام زبيبو .
[email protected]

لمشاركة الرابط: