نادي هومنتمن أنطلياس يكرم فريق سيداته لإحرازه بطولة لبنان بكرة السلة

كرّم نادي هومنتمن أنطلياس فريق السيدات لفوزه بلقب بطولة لبنان للدرجة الأولى في كرة السلة ، في سنتر مزهر . تقدّم الحضور رئيس اللجنة الاولمبية جان همام،رئيس إتحاد كرة السلة بيار كاخيا، رئيس جمعية هومنتمن العالمية كرنيك مكردشيان،المحاضر الاولمبي الدولي جهاد سلامة،نائب رئيس اتحاد كرة السلة رامي فواز، مدير المنتخبات الوطنية ياسر الحاج،المحاسب روجيه عشقوتي،عضو الاتحاد جورج صابونجيان،رئيس جمعية هومنتمن في لبنان هراير خاتشادوريان،رئيس نادي هومنتمن أنطلياس ترو مانداليان، رئيس لجنة كرة السلة في هومنتمن بيروت غي مانوكيان،رئيسة لجنة كرة السلة في هومنتمن أنطلياس تالين خاتشادوريان،فاعليات بلدية وممثلو فروع حزب الطاشناق،رئيس “سايفكو هولدينغ” ورئيس “فينيكس فايتنغ شامبيونشيب” شاهي يريفانيان،ممثلو الشركات الراعية والجهاز الفني لفريق السيدات والبطلات ورجال الصحافة والاعلام .

بداية النشيد الوطني اللبناني ثم نشيد نادي هومنتمن فكلمة ترحيبية من عريفة الحفل، الاعلامية جويس نوفل تحدثت فيها عن الإنجازات التي يحققها نادي هومنتمن وآخرها الاحتفاظ بلقب بطولة لبنان للسيدات لموسم جديد . ثم دخل أعضاء الجهاز الفني برئاسة المدرب باتريك سابا واللاعبات مع كأس البطولة وسط تصفيق الحاضرين وعرض فيلم عن مسيرة فريق السيدات لموسم 2016-2017.
الكلمة الثانية لتالين خاتشادوريان قالت فيها ” كنا مصرين على الإحتفاظ باللقب موسماً جديداً وهو اللقب ال49 لنادي هومنتمن لفريق السيدات على مدى التاريخ(من 1950 حتى 1997 بصوة متواصلة وعامي 2016 و2017) وهو رقم قياسي ، و هدفنا تطوير كرة السلة النسائية وأشكر أعضاء اللجنة الادارية وأعضاء لجنة كرة السلة في النادي على عملهم المتفاني لمصلحة الفريق.كما اشكر الشركات الراعية والرعاة وعلى رأسهم شاهي يريفانيان ” .
ثم تسلّم شاهي يريفانيان درعاً من هراير خاتشادوريان عربون محبة وتقدير . كما تسلمّت تالين خاتشادوريان درعاً مماثلاً من مانداليان ، بدوره تحدث كاخيا فقال “أهنئ نادي هومنتمن لإحرازه لقب بطولة السيدات وسيستضيف نادي هومنتمن بطولة الأندية العربية للسيدات في تشرين الأول المقبل ونأمل أن يحرز لقب البطولة العربية لأنه يملك فريقاً كبيراً وجمهورا رائعا وأود الاشارة إلى أن منتخب لبنان للسيدات سيشارك في بطولة آسيا الشهر المقبل ونأمل أن يعود لبنان إلى المستوى “أ” .وضمن خطط الاتحاد رفع شأن كرة السلة النسائية عبر تغطية تلفزيونية أكبر وأشمل أسبوعياً لأن هذا الأمر سيجلب الرعاة”.
وقال خاتشادوريان ” أحرزت سيدات نادي هومنتمن اللقب 49 مرة وسنحرز لقبنا ال50 الموسم المقبل وأود أن أشكر الشركات الراعية والبلديات والداعمين وجمهور هومنتمن العظيم الذي يتمتع بالروح الرياضية ولجنة كرة السلة والجهازين الإداري والفني واللاعبات لإحراز اللقب ، كما أود أن أشكر رئيس الإتحاد بيار كاخيا والأمين العام المحامي شربل ميشال رزق وجميع الأعضاء على عملهم الدؤوب لمصلحة اللعبة “.
وفي الختام قطع كبار الحضور قالب حلوى للمناسبة.
خاص

لمشاركة الرابط: