الموت يغيب الإعلامي عبد الستار اللاز .. وسلام وتيار المستقبل ينعيانه

غيب الموت الإعلامي الزميل عبد الستار اللاز بعد صراع مع المرض ،ونعى رئيس الحكومة الأسبق تمام سلام مستشاره الإعلامي المرحوم اللاز. وقال: وداعًا أيها الصديق الإنسان ، يا ابن بيروت البار ، يا آدمي”.
وأضاف سلام في النعي : ” تعرفت عليك بداية عن بعد من خلال قرائتي لمقالاتك بإعجاب لتحليلاتك السياسية حول الأوضاع عامة واللبنانية خاصة . لاحقا تعرفنا شخصياً ونشأت بيننا علاقة تقدير واحترام نتج عنها بعد سنوات علاقة مهنية مباشرة حين عملت معي مستشاراً إعلامياً في فترة عصيبة مرّت علينا في لبنان”.
وتابع: “قمت بمهمتك الدقيقة على أفضل وجه وبكفاءة مشهود لها من الجميع والأهم بإخلاص وتفانٍ ومهنية عالية. غيابك خسارة كبيرة لي شخصياً ولمعارفك في عالم الإعلام والصحافة. تغمدك الله برحمته واسكنك فسيح جناته وعزائي لحرمك العزيزة سلام ولابنائك وجميع آل اللاز الكرام .. إنا لله وإنا اليه راجعون”.
تيار المستقبل
من جانبها، أصدرت هيئة شؤون الإعلام في “تيار المستقبل” بياناً، قالت فيه: “بكثير من الأسى، تلقينا اليوم خبر رحيل الزميل الآدمي عبد الستار اللاز، الذي سنفتقده زميلاً عزيزاً وصحافياً خلوقاً شغل مهمات رئيسية في تلفزيون وجريدة “المستقبل”، وكان قدوة في التعامل مع الزملاء والزملاء أثناء توليه منصب المستشار الإعلامي للرئيس تمام سلام”.
وأضاف: “نتقدم من حرمه وأبنائه وعائلته آل اللاز الكرام، ومن الرئيس تمام سلام وكل محبيه وأصدقائه في مدينته بيروت وكل لبنان، بأحر التعازي القلبية، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسه رحمته وأن يسكنه فسيح جنانه”.

لمشاركة الرابط: