عقد نائب رئيس بلدية شبعا محمد أسعد هاشم اجتماعاً مع منظمة الإغاثة الإسلامية في القصر البلدي،في بلدة شبعا ظهر اليوم
وتم خلال الإجتماع تبيان الوضع المعيشي الصعب الذي يعاني منه أبناء العرقوب عموماً وأبناء شبعا خاصةً كما واللاجئين السوريين المتواجدين في المنطقة ، وذلك في ظل جائحة كورونا والأزمة الاقتصادية الصعبة التي تعيشها البلاد.

وللمناسبة وبعد عرض الأوضاع طلب هاشم من الوفد مساعدة كافة ابناء المنطقة اللبنانيين الى جانب اللاجئين السوريين في المراحل القادمة .
المصدر_خاص
شريط الأخبار
- الصحافي جوني منّير”إيران تتجه من الثورة العسكرية الى السياسة والإقتصاد والحزب نحو الدور السياسي”
- نجمة ” الترياتلون” ميا صهيون تشارك في كأس آسيا للناشئين بكازاخستان
- مونديال 2026: السعودية تتعادل مع أوروغواي 1-1 ونيوزيلندا مع إيران 2-2
- الأوركستراالفلهارمونية الوطنية بقيادة لبنان بعلبكي بوابة عبور نحو الذاكرة العالمية
- مونديال 2026: تعادل مصر وبلجيكا 1 – 1
- شركة طيران الشرق الأوسط: لإعادة تسيير الرحلات من الكويت وإليها
- اعتصام للأساتذة المتعاقدين في “اللبنانية” أمام السرايا للمطالبة بالتفرغ ورفع الظلم
- اتصال بين عون وعراقجي.. ماذا دار بينهما؟
