نفى مكتب منظمة الصحة العالمية في لبنان “نفيًا قاطعًا ما تتناوله بعض وسائل الإعلام حول توقع ازدياد حالات الكورونا خلال الـ48 ساعة القادمة”، وقالت: “إن الخبر عارٍ عن الصحة ووزارة الصحة العامة تترصد الحالات بناءً على توصيات WHO”.
وأضافت، عبر “تويتر”: إن ازدياد الحالات في لبنان ليس أمرًا مستغربًا ومازال ضمن النمط الوبائي، والتدابير الحالية تهدف إلى احتوائه. إن ممثلة المنظمة تدعو إلى توخي الدقة في المعلومات ونقل فقط ما يصدر رسميًا عن المنظمة وينشر على صفحتها الإلكترونية”.
شريط الأخبار
- إسبانيا تتخطى السعودية برباعية نظيفة
- سامر بو صعب يدخل القفص الذهبي خارج لبنان
- وليد الخطيب ضيف المشهد الثقافي المغربي في الرباط وتامسنا
- سوزان هورمان الطبيبة الوحيدة في المونديال : إثبات الجدارة هو المفتاح الأساسي لتخطي العقبات
- مجتمع حماية البيئة ينعى الناشطة اللبنانية منى خليل
- مونديال 2026: فوز هولندا على السويد 5 – 1
- مركز بيتيما للثقافة والفنون – عيتا الفخار افتتح موسمه الصيفي بأمسية موسيقية
- “بيت الملح” رواية جديدة لزياد كاج عن ذاكرة الحرب الأهلية وويلاتها
