عثر أحد المواطنين فجر اليوم على حقيبة في موقف الخرافي التابع لمطار رفيق الحريري الدولي وسلمها إلى الأجهزة الأمنية في المطار حيث تولت فصيلة الضابطة الإدارية والعدلية في سرية قوى الأمن الداخلي تفتيشها ليتبين أنها تحتوي في داخلها على 14,950 كيلو غرام من الذهب ومبلغ 63200 أورو، و 170000 دولار أميركي، وتبين لفصيلة الضابطة الإدارية والعدلية في قوى الأمن الداخلي أن الحقيبة تعود للمواطن اللبناني أ.ك .والذي كان وصل الى لبنان من توغو عبر إثيوبيا على متن الخطوط الإثيوبية،
وبعدما تم الاتصال به تبين أنه قد صرح على كمية الذهب وغير مصرح عن الأموال التي وجدت في الحقيبة، وتم التحقيق معه وبعد أشارة القضاء المالي تم توقيفه مع المضبوطات وإحالته الى الجرائم المالية.
شريط الأخبار
- مونديال 2026: فوز فرنسا على السنغال 3 – 1 والنروج على العراق 4- 1 والأرجنتين على الجزائر 3 – 0
- الصحافي جوني منّير”إيران تتجه من الثورة العسكرية الى السياسة والإقتصاد والحزب نحو الدور السياسي”
- نجمة ” الترياتلون” ميا صهيون تشارك في كأس آسيا للناشئين بكازاخستان
- مونديال 2026: السعودية تتعادل مع أوروغواي 1-1 ونيوزيلندا مع إيران 2-2
- الأوركستراالفلهارمونية الوطنية بقيادة لبنان بعلبكي بوابة عبور نحو الذاكرة العالمية
- مونديال 2026: تعادل مصر وبلجيكا 1 – 1
- شركة طيران الشرق الأوسط: لإعادة تسيير الرحلات من الكويت وإليها
- اعتصام للأساتذة المتعاقدين في “اللبنانية” أمام السرايا للمطالبة بالتفرغ ورفع الظلم
