القصيفي: إجتماع قريباً في نقابة المحررين لمتابعة المستحقات المتأخرة لزملاء

أدلى نقيب محرري الصحافة جوزف القصيفي بالبيان الآتي:
“لا يزال الزملاء في جريدة “البلد” ومجلة “ليالينا” و”الوسيط” و”راديو البلد”، ينتظرون نتائج المساعي التي تبذل مع أصحاب هذه المؤسسة الذين تواروا عن الأنظار، والذين ما زالوا يتهربون من الإيفاء بالتزاماتهم حيال هؤلاء الذين لم يتقاضوا رواتب سنة ونصف سنة ترقى زمنيا الى ما قبل التوقف النهائي عن صدور هذه المطبوعات، من دون سبب مقنع. إن ما أقدم عليه أصحاب المؤسسة هو جريمة في حق عشرات العائلات التي قطع مورد رزقها، ولا من يعترف بحقوقها.
وإنني سأدعو الزملاء العاملين في هذه المطبوعات الى إجتماع قريب في مقر نقابة المحررين للبحث في ما آلت إليه اوضاعهم، ودرس ما يمكن اتخاذه من خطوات إضافية لتأكيد حقهم وتثبيته، ومنع المراهنة على عامل الوقت لتيئيسهم ودفعهم الى التخلي عن قضيتهم بدافع الملل.
وأهيب بمحكمة العمل الاسراع في إصدار الاحكام الخاصة بالزملاء الذين تقدموا أمامها بشكاوى في شأن تمنع أصحاب العلاقة عن الدفع”.
اتصالات وبرقيات تهنئة
وتلقى القصيفي سلسلة من الاتصالات ورسائل التهنئة بانتخاب المجلس الجديد للنقابة، ابرزها من سفير الجمهورية الاسلامية الايرانية محمد جلال فيروزنيا، سفير دولة قطر محمد حسن جابر الجابر، سفير دولة فلسطين اشرف دبور، شيخ عقل الطائفة الدرزية الشيخ نعيم حسن، والوزير السابق اللواء أشرف ريفي.
المصدر_ خاص

لمشاركة الرابط: