رئيس بلدية شبعا يشكر دعم أبناء بلدته في ذكرى مرور عام على توليه المسؤولية

لمناسبة مرور سنة على تولي رئيس اتحاد بلديات شبعا والعرقوب الحاج محمد صعب مسؤولية رئاسة بلدية شبعا أصدر بياناً أوضح فيه ابرز المشاريع التي نفذت شاكراً لأبناء البلدة دعمهم وتعاونهم معه لما فيه مصلحة الجميع وهنا نص البيان :

أبناء بلدتي الأعزاء في شبعا والإغتراب.

“نحمد الله على أننا منذ عام وفي مثل هذا اليوم كان موعدنا مع النصر وفازت لائحة “الوفاء والكرامة” بإنتخابات البلدية بتاريخ 22/5/2016، وبعد أن نلنا ثقتكم الغالية وعاهدناكم بالعمل وبالفعل لا بالكلام.
بعون الله حققنا خلال عام واحد عدة مشاريع نفتخر بها لما تمثله من إنجاز كبير وعدناكم به، عملنا بعقل منفتح وعزيمة قوية وإصرار وحماس كان السبب لإنجازاتنا من أجل خدمتكم وخدمة البلدة بشكل عام.

اليوم نجدد لكم شكرنا ونقول: ان همنا هو إستمرارنا في تنفيذ هذه المشاريع الحيوية وفق ما تملكه البلدية من مقدرات مالية وبشرية انتم ادرى بها وكم تحتاج الى مساندتكم ودعمكم فالمواجهة القادمة هي مواجهة صعبة مع كل الأولويات التي يجب أن تكون وأن تتحقق.

ندعوكم كما فعلنا في السابق، الى توحيد الجهود والطاقات لدعم وإطلاق المزيد من المشاريع والنشاطات التي عملنا عليها منذ البداية .
نحن ما زلنا عند وعدنا لكم وسوف نتابع مهمتنا التي اعطيتمونا شرف تحمل مسؤوليتها من خلال تطوير الإنجازات وهي مسألة ليست سهلة كما يتصورها البعض، بل هي معركة اخرى نخوضها وسط التهديدات الأمنية والوضع المالي والإقتصادي الخانق.

إن التأييد الكبير الذي نلناه من عموم أبناء شبعا بمن فيها المرجعية الدينية وسائر القوى السياسية مثل لنا اكبر حافز وهو جاء منسجماً مع رؤيتنا لزيادة المشاريع بما يضمن نقل بلدتنا إلى وضع أفضل على جميع الصعد وفي كافة المجالات .

في 22/5/2017 نجدد أمامكم موقفنا الثابت والمسؤول تجاه خدمتكم فلا يزال أمامنا الكثير من المشاريع التي نتطلع الى تنفيذها بالتعاون معكم وبمساندتكم لنا ودعمنا، كل وفق إمكانياته وطاقاته فالشكر هنا معطوف عليكم لوقوفكم معنا وثقتكم بنا ونحن على ثقة أننا معكم وبكم سوف نحقق ما نصبو إليه جميعا على طريق تطوير نمو وازدهار بلدتنا الحبيبة .

نسأل الله أن يحفظ لبنان وأن يحفظ بلدتنا شبعا .”
(خاص)

لمشاركة الرابط: