علق رئيس الهيئة الصحية الوطنية “الصحة حق وكرامة” الدكتور اسماعيل سكرية في بيان، على خطوة رفع الدعم عن الدواء فقال: “وأخيراً سددت مافيا الدواء ضربتها القاسية بعد عامين من الإبتزاز بصحة الناس بحرمانها من أدويتها، بتواطؤ ومشاركة وصمت جميع المؤتمنين على القرار”.
أضاف : “وكسائر المجازر المعيشية المتصاعدة، فهي جزء من مخطط لتركيع البلد بمواطنيه قبل قراره الملقب زوراً بالسيادي واستهداف كل المفردات المطلوب سحبها من التداول مثل الأخلاقيات والمبادىء والعدالة والإنسانية وغيرها ، هو قدر رسمه الخارج ونفذه أشاوس الداخل ولكن لا بد لهذا الليل أن ينجلي”.
وختم: “مبروك لكل من ساهم بالفساد من أبسط موقع إلى أعلاه.”
شريط الأخبار
- وفد من أطباء الجامعة الأميركية يطلع الرئيس عون على عملية جراحية رائدة أُجريت للمرة الأولى في لبنان
- ذهبية للبطلة أكولينا الشايب في بطولة أوروبا المفتوحة بالجودو
- الحشيمي: إلغاء الإمتحانات ليس انتقاصاً من قيمة الشهادة الرسمية
- مرقص: مطار القليعات استثمار وطني في مستقبل لبنان الاقتصادي
- إطلاق الأعمال التنفيذية لمشروع تطوير وتشغيل مطار القليعات ووضع حجر الأساس
- الرئيس عون ل CNN:على الإسرائيليين وحزب الله أن يفهموا أنهم يخوضون حرباً بلا جدوى
- تحضيرات أمنية مكثفة لتشغيل مطار القليعات..
- نداء عاجل إلى وزير الداخلية أحمد الحجار: وقف مواكب التخرّج المخالفة لقانون السير
