لفت رئيس لجنة الصحة النيابية النائب عاصم عراجي في حديث الى إذاعة “صوت لبنان” الى”مؤشرات إيجابية بشأن كورونا”، آملا “الإستمرار بها بعد تراجع عدد الوفيات والإصابات ونسبة الفحوصات الإيجابية”، وقال : نرى أرقاما مطمئنة نسبيا”.
وأكد “تعجيل وتيرة التلقيح بين أيار وحزيران حيث سيصل زهاء 900 الف لقاح” ، معتبراً أن “المبادرات الفردية تساعد أيضا بتلقيح العدد الأكبر من الأشخاص”.
وتابع : “هناك الملايين من الناس الذين أخذوا لقاح أسترازينيكا، ونحن نأخذ توصيات منظمة الصحة العالمية قبيل اعتماد أي لقاح كما أن مضاعفات هذا اللقاح هي واحد في المليون أي نادرة جدا”.
وأكد أن “أية مشكلة لم تسجل لدى أي شخص تلقى لقاح أسترازينيكا في لبنان”.
المصدر : وطنية
شريط الأخبار
- النائب ياسين ياسين بعد لقائه رئيس الجمهورية:
- LAU تحتفل بتخريج دفعة 2026 عبدالله: الجامعة اللبنانية الأميركية متجذّرة في لبنان إلى الأبد، وكونوا أوفياء لوطنكم ومستقبله أينما كنتم.
- مذكرة تفاهم بين “جامعة بيروت العربية” و”جامعة رفيق الحريري “
- مذكرة تفاهم بين جامعة بيروت العربية ومؤسسة سلوم الانسانية
- في “تسوية المحشورين”… لا أصابع مرفوعة!
- فوز كاسح لألمانيا على كوراساو في المونديال بنتيجة 7-1
- مونديال 2016: فوز اوستراليا على تركيا 2 – 0 واسكتلندا على هايتي 1 – 0
- اغتيال قائد فريق حماية نصرالله… مَن هو علي دقدوق؟
