طالب رئيس الهيئة الوطنية الصحية “الصحة حق وكرامة” الدكتور إسماعيل سكرية حكومة تصريف الأعمال، ووزارة الصحة في تصريح ب”اعتماد لامركزية توزيع أدوية الأمراض المستعصية واعتماد مستشفيات الجيش اللبناني في المحافظات،” مستغرباً “الإصرار على إذلال المريض برحلة الوصول لمستودع الكرنتينا وعذاب انتظار الدور أمامه ، وأضاف : “يكفي ما يعانيه مرضى هذه الأمراض، حتى تضاف معاناة حلولها سهلة جداً، تتطلب قراراً “.
المصدر : وطنية
شريط الأخبار
- الصحافي جوني منّير”إيران تتجه من الثورة العسكرية الى السياسة والإقتصاد والحزب نحو الدور السياسي”
- نجمة ” الترياتلون” ميا صهيون تشارك في كأس آسيا للناشئين بكازاخستان
- مونديال 2026: السعودية تتعادل مع أوروغواي 1-1 ونيوزيلندا مع إيران 2-2
- الأوركستراالفلهارمونية الوطنية بقيادة لبنان بعلبكي بوابة عبور نحو الذاكرة العالمية
- مونديال 2026: تعادل مصر وبلجيكا 1 – 1
- شركة طيران الشرق الأوسط: لإعادة تسيير الرحلات من الكويت وإليها
- اعتصام للأساتذة المتعاقدين في “اللبنانية” أمام السرايا للمطالبة بالتفرغ ورفع الظلم
- اتصال بين عون وعراقجي.. ماذا دار بينهما؟
