تم ضبط كمية من الكبتاغون المعدة للتصدير في مرفأ بيروت.وقال وزير الداخلية في حكومة تصريف الأعمال العميد محمد فهمي في تصريح من المرفأ: “أن ملايين حبوب الكبتاغون التي تم ضبطها كانت وجهتها مدينة جدة في السعودية”.
وأضاف :”أطلب من كافة الدول أن تثق بلبنان كما في السابق، وعلى جميع اللبنانيين أن يتعاونوا مع السلطات اللبنانية لاعادة الثقة ببلدهم”.
المصدر: وطنية
شريط الأخبار
- مونديال 2026: المكسيك فازت على جنوب إفريقيا وكوريا ج على تشيكيا
- افتتاح مونديال 2026 في ملعب مكسيكو التاريخي بحفل موسيقي ضخم
- مهرجان “Saint Basile Stairs It Returns” يعود إلى درج الأشرفية .. والدخول مجاني
- قصعة يشكر ولي العهد السعودي على رفع الحظر عن الصادرات اللبنانية ويأمل بعودة الرحلات المباشرة إلى بيروت
- مباريات عربية تستحق المتابعة في كأس العالم 2026…
- شكراً السعودية على الثقة… وعلى لبنان أن يثبت أنه أهل لها
- فوضى الدراجات النارية: من نجا من الحرب قد لا ينجو من شوارع بيروت
- الوزيرة لحود تبحث التعاون السياحي مع كل من السفير السريلانكي والفنزويلي
