أقام سفير خادم الحرمين الشريفين لدى لبنان وليد بن عبدالله بخاري، بمقر إقامته في اليرزة، مأدبة إفطار بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك على شرف مفتي الجمهورية اللبنانية سماحة الشيخ عبداللطيف دريان .

وقدم سفير المملكة العربية السعودية التهنئة لسماحته وجميع المسلمين بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك متمنيًا للجميع قبول صالح الأعمال وأن ينعم لبنان الشقيق بالأمن والإستقرار في هذا الشهر الكريم.
المصدر خاص
شريط الأخبار
- مونديال 2026: المكسيك فازت على جنوب إفريقيا وكوريا ج على تشيكيا
- افتتاح مونديال 2026 في ملعب مكسيكو التاريخي بحفل موسيقي ضخم
- مهرجان “Saint Basile Stairs It Returns” يعود إلى درج الأشرفية .. والدخول مجاني
- قصعة يشكر ولي العهد السعودي على رفع الحظر عن الصادرات اللبنانية ويأمل بعودة الرحلات المباشرة إلى بيروت
- مباريات عربية تستحق المتابعة في كأس العالم 2026…
- شكراً السعودية على الثقة… وعلى لبنان أن يثبت أنه أهل لها
- فوضى الدراجات النارية: من نجا من الحرب قد لا ينجو من شوارع بيروت
- الوزيرة لحود تبحث التعاون السياحي مع كل من السفير السريلانكي والفنزويلي
