مركز الملك سلمان يوزع سللاً غذائية لعائلات في المنكوبين – طرابلس بحضور اللواء خير

قدم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية مساعدات عينية عبارة عن سلل غذائية ل 1300 عائلة في منطقة المنكوبين في مدينة طرابلس، بحضور الأمين العام للهيئة العليا للإغاثة اللواء محمد خير ورئيس مركز الملك سلمان للاغاثة والأعمال الإنسانية في لبنان فهد القناص.
وللمناسبة، قال اللواء خير: “نحن اليوم بصدد مكرمة خص بها مركز الملك سلمان في لبنان هذه المنطقة، ونحن من جهتنا موعودون بالمزيد من العناية بها، ويهمني أن ألفت هنا إلى أن سعادة السفير وليد بخاري والمسؤولين في مركز الملك سلمان ورئيس المركز في لبنان اختاروا المنكوبين، وهي من المناطق المحرومة والفقيرة والمعدومة. وأنتم في وسائل الإعلام تعلمون ذلك تماماً ، اختاروا المنكوبين لأنها تحتاج إلى الدعم والإهتمام إضافة إلى أنها بحاجة ماسة إلى مساعدات الدوائر الحكومية أيضاً، ونحن نتولى من جهتنا العمل مع دولة الرئيس الحريري لسد الثغرات. كما لمسنا اهتماماً من السفير بخاري الذي يرغب بزيارة المنطقة للإطلاع على أوضاعها عن كثب وما يمكن أن تحظى به من مساعدات”.
وتابع خير: “لا أحد ينسى المنكوبين أبداً وفيها وفي كل المناطق نتعاطى بمنطق الإنسانية وليس بمنطق سياسي، ونعمل بجهد في كل المناطق لتوفير المساعدات حيث يجب، فهيئة الإغاثة لا تعمل فقط عند حصول الكوارث بل إننا نقدم الإغاثة الإنمائية أيضا وهذه توجيهات الرئيس الحريري. أما ما نقدمه اليوم فنحن بصدد أكبر كمية مساعدات عينية ستطال أهالي المنطقة، وقد اختير التوقيت والمكان لقرب موعد عيد الأضحى تحسساً مع الأهالي وسعيا لمساندتهم مع قدوم العيد”.

لمشاركة الرابط: