الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي إستقبل القاضي صعب وناقش معه تعزيز فكر الإعتدال في لبنان والعالم

إستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي الدكتور محمد عبد الكريم العيسى مساء اليوم الجمعة في مقر إقامته بفندق فينيسيا في بيروت ، الخبير الدولي في قضايا مكافحة الإرهاب والتطرف الفكري القاضي محمد صعب ، وكانت مناسبة ناقش فيها الطرفان أبرز السبل والجهود لمكافحة التطرف الفكري وتعزيز فكر الإعتدال في لبنان والمنطقة والعالم ، وأهمية التواصل بين الشعوب ، ومساهمة ذلك في التقدم ورقي المجتمع .
وتطرق الحديث الى القمة الإسلامية – المسيحية العالمية المزمع عقدها في العاصمة بيروت مطلع العام 2019 بمشاركة جميع الفعاليات اللبنانية من مختلف المذاهب والطوائف ، على أن تقام تحت رعاية لبنانية رسمية ، وبالتعاون مع المؤسسات الرسمية المعترف بها من قبل الحكومة اللبنانية .
وتأتي هذه الزيارة في إطار سلسلة لقاءات سابقة كانت قد جمعت الدكتور العيسى بالقاضي صعب تلبية لدعوة من رابطة العالم الإسلامي ، حيث زار صعب المملكة العربية السعودية واجتمع مع العيسى ضمن نفس التوجه .
يذكر أن القاضي صعب كان قد شارك في حزيران الماضي في المؤتمر العالمي الذي انعقد في العاصمة البريطانية لندن حول الأديان ومكافحة التطرف ، بحضور الأمين العام العام لرابطة العالم الإسلامي الدكتور محمد عبد الكريم العيسى .
[email protected]

لمشاركة الرابط: