السفير الشامسي يرعى افطاراً رمضانياً ل200 مسن ومسنة في دار العجزة الاسلامية حوري: أول سفير عربي وأجنبي يزور الدار منذ 63 عاماً

ثمن مدير مستشفى دار العجزة الاسلامية في بيروت المهندس عزام حوري اللفتة الانسانية التي قام بها سفير دولة الامارات العربية المتحدة لدى لبنان الدكتور حمد سعيد الشامسي من خلال زيارته للدار غروب أول من أمس الاربعاء قائلاً: ” نشعر بالسعادة لأنها المرة الاولى التي يزور فيها سفير عربي او أجنبي هذا الدار منذ 63 عاماً”. وأوضح أن الزيارة اليوم لها معنى في قلوب النزلاء وكبار السن لأنهم أحسوا بأن هناك من يشاركهم ويشعر بهم خاصة في هذا الشهر الفضيل. وتوجه بالشكر للامارات قيادة وشعبا على عطاءاتها المستمرة خاصة أنها ليست المرة الاولى التي تقوم فيها الامارات بمساعدة الدار وسبق لها أن شاركت المسنات فرحتهن يوم “عيد الأم” عبر توزيع الهدايا.”

كلام حوري جاء خلال حفل الإفطار الذي حضره ورعاه السفير الشامسي في حديقة مستشفى دار العجزة الإسلامية لحوالي 200 مسن ومسنة بحضور مدير المستشفى المهندس عزام حوري واعضاء الإدارة وعدد من أطباء المستشفى ومسؤولي الاقسام والمساعدات الإجتماعيات.

وقد استمع السفير الشامسي إلى النشاطات والخدمات التي تقدمها المستشفى واطلع على ظروف عملها وتقديماتها الانسانية والصحية مشيداً بما تفعله لهؤلاء النزلاء الذين ضاقت بهم سبل الحياة. وأكد أن رعاية الافطار اليوم يأتي استكمالاً لنهج عام الخير وبالتزامن مع “يوم زايد للعمل الانساني” الذي يكرس مسيرة رئيس الدولة المغفور له الشيخ زايد، مشدداً على ان هذا النشاط سيكون سنوياً للوقوف مع هذا الدار الخيري.
وفي ختام الحفل اطلع الشامسي على أوضاع الدار والتقط الصور التذكارية مع النزلاء .
(خاص)

لمشاركة الرابط: