اعلنت جمعية تجار بيروت في بيان انه “على خلفية الأرقام الجديدة الصادمة وغير المسبوقة في الوفيات والإصابات من جرّاء جائحة كورونا، وفي ظل حالة الإرهاق المقلقة التى بات يعاني منها القطاع الصحي، كما وعدم قدرة المستشفيات على إستقبال المصابين نظراً للنقص الحاد في الأسِرّة، تمّ التواصل هذا المساء بين كل من: رئيس جمعية تجار بيروت نقولا شمّاس ممثلاً القطاع التجاري اللبناني وبالتنسيق معه، ومستشارة رئيس الحكومة للشؤون الصحية د. بترا خوري، ومعالي وزير الداخلية والبلديات العميد محمد فهمي، للتداول حول الأوضاع الإقتصادية الخانقة التى تُملي على القطاع التجاري إعادة مزاولة العمل كالمعتاد فوراً، فتقرّر التريّث في إعادة فتح المحال والمؤسسات التجارية لساعات، وذلك بغية عقد إجتماعات مكثفة غداً بين الأفرقاء أعلاه للتداول في كيفية إعادة فتح الأسواق التجارية بالإستناد الى بروتوكول وقائي وإحترازي رسمي يحمي كل من التجار وموظفيهم وزبائنهم والمواطنين بصورة عامة. وسيصدر بيان لاحق بهذا الخصوص”.
شريط الأخبار
- الزميلة الإعلامية رنا وهبة تنال الماجستير في علوم الإعلام والاتصال
- سلامة من صور : حماية التراث مسؤولية دولية ونسعى لإدراج آثارها في لائحة المواقع المعرضة للخطر
- وزيرة السياحة تستقبل السفير السعودي الجديد
- زياد علوش يلتقي رئيسة بلدية كمبرلاند علا حامد
- ما خفي في حرق الدكوانة أفظع من الدخان
- اتفاقية تعاون بين جامعة بيروت العربيةونقابة المهندسين في بيروت
- مونديال 2026: البرتغال 5 أهداف نظيفة في مرمى أوزبكستان بينها ثنائية لرونالدو
- قصعة: تراخيص الامتيازات ما زالت صامدة في الخليج وما جرى سحابة صيف
