“السمكة الزغيرة ردها” ..

خاص- nextlb

نظمت مجموعة الصيد البحري في لبنان بطولتها الأولى في صيد السمك على المنطقة الممتدة ما بين نهر الكلب ونهر أنطلياس ، تحت شعار (السمكة الصغيرة ردّا) ، وتقدم الحضور رئيس مصلحة المعدات البحرية في ميناء بيروت بيار نافع وأعضاء تعاونية الصيادين في الضبية ، وقد انطلقت المراكب ال56 المشاركة في المسابقة من ميناء الضبية لتبتعد عن الشاطىء ضمن قوانين البطولة التي تحدد المسافة بأكثر ب500 متر ، وبمواكبة مركب من البحرية اللبنانية التابعة للجيش اللبناني بالإضافة لزوارق الدفاع المدني والإنقاذ البحري.

وقد ساد جو من الروح الرياضية بين المتبارين ، وشهدت البطولة مشاركة فرق وزوارق عبرت بحرا من موانىء صور ، صيدا ، الأوزاعي ، العقيبة ، جونية، برج حمود ، طرابلس .
وتألفت لجنة التحكيم من فادي حايك ، جينا تلج والكابتن وسيم دبوس ، وبعد إعادة الأسماك الصغيرة الى البحر كما يدل شعار المجموعة ، قامت اللجنة بجمع أوزان الأسماك التي تم اصطيادها ليفوز جان عرب ووائل داغر بالمركز الاول في المسابقة ب400 ،7 كلغ ، والمحامي انطوان مغيزل والمهندس عماد عماد بالمركز الثاني ب08، 6 كلغ ووديع ورواد حداد ب100،5 وجاءا في المركز الثالث.
وعند نهاية البطولة وزع كل من رئيس المجموعة حليم محبوب النقور والأعضاء ، الكؤوس والهدايا على الفائزين . وتبرّع بعض المشاركين في البطولة ب25 كلغ من الاسماك التي اصطادوها الى جمعية سعادة السماء الخيرية التي يترأسها الأب مجدي علاوي .
[email protected]

لمشاركة الرابط: