“الفرانشايز” نظمت لقاءً في معرض إكسبو 2020 للتعريف بالرياديين اللبنانيين

نظمت الجمعية اللبنانية لتراخيص الإمتياز (الفرانشايز) لقاءً في الجناح اللبناني في دبي اكسبو 2020، للتعريف بالرياديين اللبنانيين، أصحاب العلامات الرائدة في الفرانشايز. وافتتح النشاط رئيس الجمعية يحيى قصعة في حضور عدد كبير من الزوار، إضافة الى أركان الجالية اللبنانية العاملين في دولة الإمارات، بخاصة في مجال الفرانشايز، وأعضاء مجلس إدارة الجمعية.
وأقيم حفل عشاء تكريمي، في فندق بالازو فيرساتشي، في حضور سفير لبنان في الإمارات فؤاد دندن وعدد من أبناء الجالية.
وفي كلمة ترحيبية، هنأ قصعة “دولة الإمارات في يومها الوطني ويوبيلها الذهبي و 50 عاماً من الإنجازات والتقدم” ، كما أكد أن “لبنان يعيش ويزدهر في حضنه وعمقه العربي”منوها ب “قدرة الرياديين اللبنانيين على إطلاق مفاهيم فرانشايز جديدة، حتى خلال الأزمات التي يواجهها لبنان، وخصوصاً تلك الهادفة الى التوسع في أسواق جديدة، من الخليج الى أفريقيا وأوروبا”.
ثم قدم قصعة دروعاً تقديرية من الجمعية الى كل من السفير دندن، الذي شهدت العلاقات اللبنانية – الإماراتية تطورات بارزة خلال توليه منصب السفير، على صعيد توسع أعمال اللبنانيين في الأمارات. ومنذر درويش، المدير التنفيذي – فندق بلازو فيرساتشي دبي، وهو من الرياديين ورجال الأعمال في الإمارات.
كما قدم قصعة دروعاً تقديرية الى رواد في الفرانشايز، وهم من مؤسسي وأركان الجمعية اللبنانية لتراخيص الإمتياز : آلين كماكيان التي أسست وشغلت علامتين متمايزتين، أنطوني معلوف وهو من رواد الفرانشايز في لبنان ، كريم مكناس ، والثلاثة يستثمرون في قطاع المأكولات والمطاعم والوجبات السريعة.

المصدر : وطنية

لمشاركة الرابط: