Close Menu
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    تعلم العربية عبر الانترنت
    Next LB
    اقرأ
    • الرئيسية
    • سيارات
    • ثقافة وفنون
    • أخبار الخليج
    • فن الطبخ
    • صحة
    • بيئة
    • إمرأة
    • حول العالم
    • تكنولوجيا
    • بين الناس
    • لكم الرأي
    • خرب_شات
    • رياضة
    • إقتصاد
    شريط الأخبار
    • النائب ياسين ياسين بعد لقائه رئيس الجمهورية:
    • LAU تحتفل بتخريج دفعة 2026 عبدالله: الجامعة اللبنانية الأميركية متجذّرة في لبنان إلى الأبد، وكونوا أوفياء لوطنكم ومستقبله أينما كنتم.
    • مذكرة تفاهم بين “جامعة بيروت العربية” و”جامعة رفيق الحريري “
    • مذكرة تفاهم بين جامعة بيروت العربية ومؤسسة سلوم الانسانية
    • في “تسوية المحشورين”… لا أصابع مرفوعة!
    • فوز كاسح لألمانيا على كوراساو في المونديال بنتيجة 7-1
    • مونديال 2016: فوز اوستراليا على تركيا 2 – 0 واسكتلندا على هايتي 1 – 0
    • اغتيال قائد فريق حماية نصرالله… مَن هو علي دقدوق؟
    Next LB
    الرئيسية»إقتصاد»القصيفي: على الدولة استرداد قطاع النفط والحد من الإحتكار والتهريب
    إقتصاد

    القصيفي: على الدولة استرداد قطاع النفط والحد من الإحتكار والتهريب

    يوليو 7, 20212 زيارة

    قال نقيب محرري الصحافة اللبنانية جوزف القصيفي في تصريح” “نشاهد بألم معاناة الناس التي تقف في طوابير الذل أمام محطات المحروقات، وهي تحصل على الفتات من هذه المادة نتيجة تمادي الشركات المستوردة للنفط في احتكارها، وتوزيع البنزين والمازوت بشح طمعا في التخزين غير القانوني وغير المبرر انسانيا، لزيادة أرباحها على حساب كرامة المواطنين وحقهم في الحصول على هذه المادة الاستراتيجية من دون عناء”.
    وختم: “أرفع الصوت مطالبا الدولة باسترداد قطاع النفط والمحروقات كاملا، بما يضع حدا لعمليات الاحتكار والتهريب والجشع التي تمارسها شركات المحروقات. واطالب باتخاذ الاجراءات الفورية بمصادرة الكميات المخزنة لدى هذه الشركات وتوزيعها على المحطات في كل المناطق اللبنانية”.
    المصدر : وطنية

    اخترنا لكم ازمة المحروقات قطاع النفط نقيب المحررين
    شاركها. فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني واتساب

    المقالات ذات الصلة

    النائب ياسين ياسين بعد لقائه رئيس الجمهورية:

    يونيو 15, 2026

    LAU تحتفل بتخريج دفعة 2026 عبدالله: الجامعة اللبنانية الأميركية متجذّرة في لبنان إلى الأبد، وكونوا أوفياء لوطنكم ومستقبله أينما كنتم.

    يونيو 15, 2026

    مذكرة تفاهم بين “جامعة بيروت العربية” و”جامعة رفيق الحريري “

    يونيو 15, 2026

    هوموقع اعلامي الكتروني هدفه الأول نقل صورة موضوعية وشفافة عن المجتمع العربي عموماً واللبناني وخصوصاً من خلال نشر مقابلات خاصة مع شخصيات رائدة في مجالها المهني بقصد ابرازها والتعرف عليها

    الأكثر قراءة هذا الشهر
    • جمعية كشافة لبنان المستقبل - فوج المنارة‎ البقاعية نظمت يوم المنارة الجبلي الرابع 2026 (بالصور)
    • فضل شاكر... "كنتُ مهدّداً وخائفاً"..شهادات 3 ضباط : لم يشارك في قتال الجيش اللبناني
    • إليكم أسماء المشمولين باقتراح قانون العفو العام
    • الوزير مرقص رعى افتتاح الصالون الثقافي في إذاعة لبنان بهبة من جامعة بيروت العربية
    • أين نواب الحزب الأصفر من هموم النازحين؟
    اخترنا لكم
    • النائب ياسين ياسين بعد لقائه رئيس الجمهورية:
    • LAU تحتفل بتخريج دفعة 2026 عبدالله: الجامعة اللبنانية الأميركية متجذّرة في لبنان إلى الأبد، وكونوا أوفياء لوطنكم ومستقبله أينما كنتم.
    • مذكرة تفاهم بين “جامعة بيروت العربية” و”جامعة رفيق الحريري “
    • مذكرة تفاهم بين جامعة بيروت العربية ومؤسسة سلوم الانسانية
    • في “تسوية المحشورين”… لا أصابع مرفوعة!
    © 2026 Designed by GTonics.

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter