قال نقيب محرري الصحافة اللبنانية جوزف القصيفي في تصريح” “نشاهد بألم معاناة الناس التي تقف في طوابير الذل أمام محطات المحروقات، وهي تحصل على الفتات من هذه المادة نتيجة تمادي الشركات المستوردة للنفط في احتكارها، وتوزيع البنزين والمازوت بشح طمعا في التخزين غير القانوني وغير المبرر انسانيا، لزيادة أرباحها على حساب كرامة المواطنين وحقهم في الحصول على هذه المادة الاستراتيجية من دون عناء”.
وختم: “أرفع الصوت مطالبا الدولة باسترداد قطاع النفط والمحروقات كاملا، بما يضع حدا لعمليات الاحتكار والتهريب والجشع التي تمارسها شركات المحروقات. واطالب باتخاذ الاجراءات الفورية بمصادرة الكميات المخزنة لدى هذه الشركات وتوزيعها على المحطات في كل المناطق اللبنانية”.
المصدر : وطنية
شريط الأخبار
- مجلس الوزراء ألغى امتحانات الشهادة الثانوية وأقر تعيينات إدارية
- بين المحبة والتملّك.. حين ينتصر الاحترام
- الزميلة الإعلامية رنا وهبة تنال الماجستير في علوم الإعلام والاتصال
- سلامة من صور : حماية التراث مسؤولية دولية ونسعى لإدراج آثارها في لائحة المواقع المعرضة للخطر
- وزيرة السياحة تستقبل السفير السعودي الجديد
- زياد علوش يلتقي رئيسة بلدية كمبرلاند علا حامد
- ما خفي في حرق الدكوانة أفظع من الدخان
- اتفاقية تعاون بين جامعة بيروت العربيةونقابة المهندسين في بيروت
