أصدرت جمعية المصارف في لبنان بياناً ردت فيه على “الأخبار المتكاثرة والمتناقلة” عبر وسائل التواصل الإجتماعي حول إقفال المصارف عقب فترة الأعياد وحول التوقف عن إجراء عمليات الدفع نقداً (Cash) بالعملات الأجنبيّة، أكّد رئيس مجلس إدارة جمعية مصارف لبنان سليم صفير أن هذه الأخبار “هي محض إشاعات عارية من الصحة تماماً، وهي تندرج للأسف الشديد في اطار الحملة المستهجنة التي تستهدف القطاع المصرفي اللبناني في هذه المرحلة الحرجة والدقيقة التي يجتازها لبنان، حيث يتركز اهتمام المصارف على الحفاظ على ودائع المواطنين بانتظار تشكيل حكومة جديدة للشروع في معالجة الأسباب الجوهرية للأزمة الإقتصادية والمالية الراهنة”.
شريط الأخبار
- وفد من أطباء الجامعة الأميركية يطلع الرئيس عون على عملية جراحية رائدة أُجريت للمرة الأولى في لبنان
- ذهبية للبطلة أكولينا الشايب في بطولة أوروبا المفتوحة بالجودو
- الحشيمي: إلغاء الإمتحانات ليس انتقاصاً من قيمة الشهادة الرسمية
- مرقص: مطار القليعات استثمار وطني في مستقبل لبنان الاقتصادي
- إطلاق الأعمال التنفيذية لمشروع تطوير وتشغيل مطار القليعات ووضع حجر الأساس
- الرئيس عون ل CNN:على الإسرائيليين وحزب الله أن يفهموا أنهم يخوضون حرباً بلا جدوى
- تحضيرات أمنية مكثفة لتشغيل مطار القليعات..
- نداء عاجل إلى وزير الداخلية أحمد الحجار: وقف مواكب التخرّج المخالفة لقانون السير
