انطلاق امتحانات الشهادة الثانوية في المحافظات ورئيس الحكومة ووزير التربية جالا جنوبا

انطلقت امتحانات الشهادة الثانوية بفروعها في المحافظات اللبنانية كافة ومن صمنها الجنوب، وجال ريس حكومة تصريف الاعمال نجيب ميقاتي ووزير التربية عباس الحلبي في منطقة صور وجوارها وتفقدا سير الامتحانات
وفي الصباح أفيد بتأخير في تسليم الامتحانات للمراكز التي تسلمتها عند الثامنة والدقيقة ال38 إلا أنها لم توزع حتى التاسعة على الطلاب، اذ تم انتظار قرار الوزارة حتى يبدأ الطلاب في كل المحافظات بتوقيت موحد.
وشرح زير التربية عباس الحلبي عبر الـLBCI سبب تأخر وصول الامتحانات إلى بعض المراكز، مشيراً الى انه وعند الساعة الرابعة والنصف صباحاً وبعد التدقيق تبين أنه حصل خطأ في مادة الكيمياء فاضطر الاساتذة إلى تصحيحها.
وشدد الحلبي على ان التلاميذ سيحصلون على وقت إضافي للتعويض.
كما تفقدت رئيسة دائرة التربية في المنطقة التربوية في الجنوب أماني شعبان سير الامتحانات في مركز مدرسة الاصلاح المتوسطة المختلطة الرسمية، في صيدا.
وفي الطريق الجديدة جال موقع nextlb على أحد مراكز الإمتحانات في ثانوية عمر فروخ الرسمية للبنات والتقى بعض الطلاب عند الواحدة بعد الظهر أثناء خروجهم من قاعة الامتحانات وقال معظمهم ان الاسئلة كانت عادية ومتوقعة وليست صعبة ، وكان الأهل بانتظارهم في الخارج تحت أشعة شمس حزيران الحارقة وكلهم أمل بنجاح فلذات أكبادهم في الإمتحانات .

عدسة nextlb.com

لمشاركة الرابط: