القاضي محمد صعب يوقّع “لعبة القيم” في معرض الكتاب

وقّع القاضي محمد صعب كتابه “لعبة القيم” في جناح الدار العربية للعلوم ناشرون ضمن نشاطات اليوم السادس لمعرض بيروت العربي الدولي للكتاب الـ65 الذي يقام في مركز سي سايد إيرينا وسط العاصمة بيروت .
حضر حفل التوقيع كل من الرئيسين فؤاد السنيورة وتمام سلام ورجال قانون ومحامون وقضاة .
كما حضر مفتي حاصبيا ومرجعيون القاضي حسن دلي وقاضي الشرع في قضائي حاصبيا ومرجعيون الشيخ اسماعيل دلي ، والوزير السابق نهاد المشنوق ووجوه إعلامية وحقوقيون ، ورجل الأعمال عماد الخطيب وأصدقاء القاضي صعب من بلدة شبعا ، ومجموعة من متابعي الفقرات المسجلة لمحتوى الكتاب بشخص القاضي صعب على صفحات وسائل التواصل الإجتماعي .

محتويات

في الكتاب مقدمة وسبعة فصول تحكي عن قيم الحرية والعدالة والمساواة وحقوق المرأة والديمقراطية والحب والتسامح والإعتدال والتطرف .


وعن الكتاب يقول القاضي صعب ” في هذا المؤلف نحاول كشف المستور الذي لم يُحك عنه في عملية قلب الحقائق وتغيير المفاهيم لصالح قوى التحكم والسيطرة ”

ويتابع “نعود مع القارىء الى هذه المفاهيم بقيمها وأصولها على حقيقتها ونسلط الضوء على التشوهات التي ألحقت بها ، ونكشف الأهداف الخفية والمستترة التي تحققها قوى الظلام على أنواعها من وراء الترويج لهذه المفاهيم بالشكل والأسلوب الذي صارت عليه “.



عن المؤلف

– قاض لبناني صدرت له مؤلفات عدة في مجالي القانون والقضايا الاجتماعية

-محاضر جامعي وخبير معتمد لدى المنظمات الدولية والإقليمية

– صاحب رأي موثق في قضايا تخص الرأي العام ، وباحث في الظواهر الاجتماعية .
لمتابعة صفحة القاضي صعب https://www.facebook.com/judgemohamadsaab?mibextid=LQQJ4d

[email protected]

 

لمشاركة الرابط: