اليوم المفتوح للخريجين في جامعة بيروت العربية

استضافت عمادة الدراسات العليا والبحوث في جامعة بيروت العربية للعام السابع على التوالي نشاطاً بعنوان «اليوم المفتوح للخريجين» في حرم بيروت .
تعرف المشاركون على معلومات عامة حول جامعة بيروت العربية وتحديداً على برامج الدراسات العليا في الجامعة، ومتطلبات القبول والاعتمادات التي تم الحصول عليها من البرامج الدولية المختلفة، بالإضافة إلى توفر المرافق والمختبرات العلمية ذات المعايير الدولية وكذلك موارد البحث المختلفة.
كما تمّ إعلام المشاركين عن آخر نتائج Times Higher Education Impact Rankings 2022، حيث احتلت الجامعة المرتبة الأولى في لبنان للهدف الرابع من أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة حول “جودة التعليم”.
واحتلت المرتبة الأولى في لبنان والمرتبة الحادية عشرة في العالم العربي وفقاً لتصنيف Times Higher Education Arab University Rankings 2022.
وتضمن النشاط عرضاً موجزاً قدمه ممثلون من كليات الجامعة العشر والذين عرضوا البرامج التي تقدّمها كلياتهم بالإضافة إلى الفرص المهنية والآفاق المستقبلية ذات الصلة.
وقد استحدثت عدة أجنحة لتقديم المعلومات لجميع الطلاب والإجابة عن استفساراتهم عبر التواصل مع أساتذة الكلية أو المستشارين الأكاديميين المعنيين.

وشارك مندوب من أمديست/لبنان وسلط الضوء على المنح الدراسية والفرص المتاحة لطلاب الجامعة للحصول على درجة الماجستير من جامعات في الولايات المتحدة ، وناقش الطلبات للحصول على هذه المنح بالإضافة إلى جميع التسهيلات والخدمات التي تقدمها أميديست.

المصدر : خاص

لمشاركة الرابط: