أعلن وزير التربية في حكومة تصريف الأعمال طارق المجذوب أنه “قرر تطبيق برنامج نصف دوام للتعليم عن بعد لتخفيف الضغط عن الطلاب والأهالي والكادر التدريسي”.
وأكد المجذوب في حديثٍ لـ”الجديد” أن “المتعاقدين سوف يتم التعويض لهم بعد قرار النصف دوام ولن نظلمهم”، وأضاف: “نحن حكومة تصريف أعمال ولا نستطيع تثبيت المتعاقدين ولكن سيتم احتساب ساعات تدريسهم ولن يخسروا شيئاً”.
شريط الأخبار
- مونديال 2026: المكسيك فازت على جنوب إفريقيا وكوريا ج على تشيكيا
- افتتاح مونديال 2026 في ملعب مكسيكو التاريخي بحفل موسيقي ضخم
- مهرجان “Saint Basile Stairs It Returns” يعود إلى درج الأشرفية .. والدخول مجاني
- قصعة يشكر ولي العهد السعودي على رفع الحظر عن الصادرات اللبنانية ويأمل بعودة الرحلات المباشرة إلى بيروت
- مباريات عربية تستحق المتابعة في كأس العالم 2026…
- شكراً السعودية على الثقة… وعلى لبنان أن يثبت أنه أهل لها
- فوضى الدراجات النارية: من نجا من الحرب قد لا ينجو من شوارع بيروت
- الوزيرة لحود تبحث التعاون السياحي مع كل من السفير السريلانكي والفنزويلي
