هيئة إدارية جديدة لرابطة خريجي الإعلام … ودقيقة صمت حداداً على رئيسها الراحل عامر مشموشي

إنتخبت رابطة خريجي الإعلام ، أمس ، هيئتها الإدارية الجديدة ، وفاز بالتزكية الزملاء الإعلاميون : خضر ماجد رئيساً ، جو لحود نائباً للرئيس ، أيمن شحادة أميناً للسر ، وعاطف البعلبكي أميناً للصندوق ، وكميل عبدالله ، عماد مرمل ، رضوان الديب ، رضوان عقيل ، أليسار نداف ، كارلا قهوجي ، ريتا شاهين وفؤاد خريس أعضاء.
كما اختارت الرابطة كلاً من الزملاء: باسل عيد، ريما عبد الصمد، هيام شحود وأمل قشور كمستشارين ، كذلك تم تشكيل اللجان المهنية والتنظيمية مما يتيح للرابطة النهوض ومواكبة التطور .
ذكرى الراحل د . عامر مشموشي
وفور انعقاد الجلسة الأولى للهيئة، وقف المجتمعون دقيقة صمت حداداً على غياب المؤسس المغفور له الدكتور عامر مشموشي، مستذكرين مزاياه المهنية والخلقية الرائدة التي تركت بصماتها على مهنة الصحافة التي كان ركناً من أركانها.
وللمناسبة ، أكد الزميل ماجد على “الإستمرار بالنهج الوطني والمهني في عمل الرابطة التي تجمع مختلف الخريجين ، مضيفاً بأن أبواب الرابطة مفتوحة لتضم جميع الزملاء “، وشدد ماجد على “التعاون مع مختلف الجامعات والنقابات والجمعيات والمؤسسات للنهوض بالإعلام اللبناني ليعود مشعاً ورائداً في المنطقة والعالم، إنطلاقاً من تطوير المناهج الأكاديمية حيث تراعي حاجات سوق العمل وتمكين الخريجين من فرص التدريب والتوظيف لأنهم يعكسون الحداثة والنشاط”.
وقررت الرابطة وضع خطة عمل للمرحلة المقبلة لتواكب التطور الهائل الذي حصل في مهنة الإعلام وتشعب مهامها التواصلية والتفاعلية والهيكلية.
المصدر : وطنية

لمشاركة الرابط: