بعدما عمدت قناة الـ OTV إلى صرف 25 موظفا من بينهم مدير البرامج باتريك باسيل الذي دخل الى المحطة منذ عام 2007 ، علمت “اوائل نيوز” ان بعض المؤسسات الاعلامية ستعتمد سياسة التقشف نفسها وصرف العاملين بحيث أفيد انه في كواليس الـ LBCI يجرى الحديث عن ان اكثر من 30 موظفا هم مهددون بوقفهم عن العمل نهاية الشهر الحالي.
أما قناة الـ MTV فتدرس صرف اكثر من 14 موظفا لديها. اما في ما يخص قناتا “المنار” والـ nbn فستعمدان خلال الفترة المقبلة الى تقليص عمل الموظفين الى النصف وذلك بسبب الاوضاع الاقتصادية الصعبة التي يمر بها لبنان.
هذا واصبح معلوماً ان كافة المؤسسات الاعلامية عمدت الى تخفيض رواتب موظفيها بسنبة تتراوح بين 50 و70 % مع بداية الازمة الاقتصادية.
شريط الأخبار
- مجلس الوزراء ألغى امتحانات الشهادة الثانوية وأقر تعيينات إدارية
- بين المحبة والتملّك.. حين ينتصر الاحترام
- الزميلة الإعلامية رنا وهبة تنال الماجستير في علوم الإعلام والاتصال
- سلامة من صور : حماية التراث مسؤولية دولية ونسعى لإدراج آثارها في لائحة المواقع المعرضة للخطر
- وزيرة السياحة تستقبل السفير السعودي الجديد
- زياد علوش يلتقي رئيسة بلدية كمبرلاند علا حامد
- ما خفي في حرق الدكوانة أفظع من الدخان
- اتفاقية تعاون بين جامعة بيروت العربيةونقابة المهندسين في بيروت
