الإستعراض الكوبي الراقص VAMOS CUBA يزين مهرجانات كازينو لبنان الموسيقية

إستضاف “كازينو لبنان” مؤخرا الإستعراض الكوبي الغنائي الراقص VAMOS CUBA على خشبة مسرح صالة السفراء التاريخية بعد مهرجانين ناجحين من إسبانيا والبرازيل .
تزامنت الأمسية الكوبية بليلة لبنانية بإمتياز ليلة الاحتفال بعيد الاستقلال التي تميزت بزينتها الخاصة بألوان العلم اللبناني والإضاءة المشعة بين البحر والجبل في مشهد أعاد الزوار الى لبنان في ايامه الجميلة في خطوة تنبئ بإعادة أجواء كازينو لبنان الى اوج عهده
حضر العرض الأول رئيس مجلس الإدارة رولان خوري و مسؤولة المكتب الاعلامي كازينو لبنان الزميلة رنا وهبة ونخبة من أبرز الإعلاميين اللبنانيين العاملين في الاعلام المحلي والاعلام الخارجي ورؤساء تحرير مواقع الكترونية وصحف وتلفزيونات ونقيب الصحافة اللبنانية عوني الكعكي وشخصيات ثقافية واجتماعية .
قدم إستعراض VAMOS CUBA من خلال لوحات استعراضية راقصة بأزياء خلابة لمحة عن ثقافة كوبا المعاصرة من خلال مزيج من الرقص والموسيقى اللاتينية التي نقلت الى لبنان صورة كوبا الغنية بالشواطئ الرملية ، والطبيعة ذات الألوان الفرحة، كوبا الشهيرة بالرقص التي تنتشر رقصاتها الإيقاعية حول العالم .
تدور أحداث قصة الإستعراض في مطار هافانا حيث ينتظر الركاب رحلات الطائرات المتجهة الى عدة بلدان حول العالم ، وحيث يعيش المشاهد مع الفرقة التي يتمتع أفرادها بلياقة بدنية عالية وحرفية مميزة في الرقص والإيقاع ، أحلاما وآمالا وقصص شخصيات مختلفة تعبر عن نفسها من خلال الموسيقى التي تلعب دورا كبيرا في الحياة الكوبية.
وتمزج مصممة الرقص “نيلدا غيرا” التي قدمت إستعراض “هافانا راكاتان” الشهير الذي جال حول العالم، من خلال إستعراض VAMOS CUBA الرقص التقليدي الكوبي بالرقص المعاصر على وقع أنغام الفرقة الموسيقية بقيادة “رودني باريتو” .
و يستمر العرض حتى الأول من كانون الأول المقبل .
[email protected]

لمشاركة الرابط: