باترول 2025 الجديد كلياً يصل الى الشرق الأوسط في نوفمبر

خاص -nextlb
حظي طراز نيسان باترول الجديد كلياً خلال ظهوره العالمي الأول في العاصمة الإماراتية أبوظبي في شهر أيلول سبتمبر 2024 بالإعجاب من زبائن العلامة المميزة في الشرق الاوسط منذ عقود عدة .
وشهدت طلبات الحجز على هذه العربة الرياضية متعددة الاستخدامات ارتفاعاً متزايداً ، ما يعد دليلاً على عمق العلاقة التي تربط عربة باترول بقاعدة عملائها المخلصين في المنطقة.

محرك قوي وتقنيات عالية
تواصل باترول الجديدة كلياً وضع معايير جديدة للجودة، والتميز وروح المغامرة بفضل تصميمها الجريء وتقنياتها المتطورة وأدائها المعزز، ويقدم هذا الجيل إمكانية الإختيار من بين محركي V6جديدين مؤلفين من 6أسطوانات أحدهما مزود بشاحن توربيني مزدوج ، بالإضافة إلى أحدث التقنيات ومن بينها، الإصدار الثاني من نظام الإتصال بالسيارة عن بعد NissanConnect 2.0، فضلاً عن مجموعة متميزة من خيارات التصميم الداخلي.
ويعد باترول الجديد كلياً أول عربة من نيسان مزودة بنظام مدمج متصل بمتصفح غوغل، ما يعزز من سلاسة التفاعل بين الاحتياجات الرقمية للعميل وسيارته.
ويتضمن نظام الترفيه المتطور في هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات، شاشة عرض أفقية بقياس 28,6 انش ونظام الصوت المتميز من Klipsch، بما يضمن تجربة قيادة إستثنائية.


ميزات سلامة متقدمة
وتستكمل العديد من أنظمة وميزات السلامة المتقدمة التصميم الجديد والأنيق في نيسان باترول، ومن بينها نظام القيادة شبه المستقلّة لمساعدة السائق ProPILOT ونظام Panorama ، الذي يعرض صوراً لمحيط السيارة بأنماط متعددة من بينها نمط Ultra-Wide .
وبفضل نظام التعليق الهوائي المتكيّف، تتبنى عربة باترول تقنية تعديل الارتفاع الإلكترونيًا، التي تعمل آلياً على ضبط إعدادات ارتفاع السيارة تلقائياً وفقاً لظروف القيادة، ما يوفر تجربة قيادة أكثر تحكماً وراحة ويعزز من سمعة باترول، كرائدة في فئة العربات الرياضية متعددة الاستخدامات.
صباغ
وللمناسبة قال نائب رئيس قسم ورئيس نيسان وإنفينيتي في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط ورابطة الدول المستقلة ، تييري صباغ : “ما شهدناه من إقبال كبير على باترول الجديدة كلياً في غضون أسبوعين فقط منذ إطلاقها عالمياً، يعد شهادة على عمق العلاقة التي تربط هذه السيارة بعملائنا وعشاق نيسان باترول في جميع أنحاء المنطقة”.
أضاف صباغ ” نحن سعداء بهذه الحفاوة الكبيرة التي عكسها حجم الطلب، ونتطلع إلى رؤية باترول يواصل هيمنته على الطرق والتضاريس في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط كما كان منذ أكثر من 70 عاما.”
ويمكن للعملاء الراغبين في اقتناء نيسان باترول الجديدة كلياً حجزها الآن، من خلال المواقع الإلكترونية أو صالات العرض لدى شبكة شركاء نيسان في منطقة الشرق الأوسط.
التسليم في نوفمبر
وفيما تواصل نيسان في المنطقة استقبال طلبات الحجز الجديدة، يمكن للعملاء التعرف على مختلف الطرازات ومميزاتها، بالإضافة إلى خيارات التمويل المتاحة، ما يجعل رحلة تخصيص المميزات وشراء باترول الجديدة كلياً، أسهل من أي وقت مضى.
ومن المتوقع أن تبدأ عمليات تسليم باترول في شهر تشرين الثاني نوفمبر 2024، وسيتم إخطار العملاء بتواريخ التسليم المقدرة بناءً على الحجز الخاص بهم.

لمشاركة الرابط: