BMW الفئة السابعة الجديدة قرب مئذنة سامراء : التناغم بين عبق التاريخ وذروة الإبتكار

ضمن خطوات لإبراز العديد من المشاهد التي تشكل عبق التاريخ في الشرق الاوسط والعالم العربي ، في الصورة تتألق سيارة BMW الفئة السابعة أمام أحد أشهر المعالم التاريخية في مدينة سامراء العراقية: المئذنة الملتوية التي تشكّل هيكلاً يبلغ ارتفاعه 52 متراً. ويعني الاسم القديم لسامراء “سرّ مَن رأى” وهو بالضبط الشعور الذي تولّده سيارة السيدان الفاخرة المتميزة لدى كلّ من يشاهدها.
ويجسّد العنصران اللذان يشكّلان هذه الصورة التصميم التقدمي المبتكر والأناقة الخالدة التي لا تحدّها مرحلة زمنية معيّنة. فالخطوط الانسيابية البارزة لسيارة الفئة السابعة ومصابيح Iconic Glow الأمامية الكريستالية، ومحيط الشبك الأمامي المضيء كلها مزايا تعكس تاريخ BMW الغني وتطلّعها نحو المستقبل، حيث تجمع السيدان الفاخرة بين الحداثة والثراء التاريخي لمدينة سامراء بسلاسة مطلقة.
تعدّ سامراء أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو منذ عام 2007 ومدينة تروي كل زاوية فيها قصة عن ماضيها العريق المتجذّر في التاريخ. وتتألّق فيها سيارة BMW الفئة السابعة التي تشكّل رمزاً عن الهندسة المستقبلية المتطورة ودليلاً قاطعاً على أنّ الفخامة والابتكار قادران على مواكبة العنصر التاريخي والانسجام المطلق معه.
مجموعة BMW
تعتبر مجموعة BMW شركة رائدة على مستوى العالم في مجال صناعة السيارات والدراجات النارية بالإضافة إلى الخدمات التي تقدمها في القطاعات المالية والمواصلات، وذلك بفضل العلامات التجارية الأربع التي تمتلكها وهي: BMW، وميني، ورولز-رويس، وBMW موتوراد. وتضم مجموعة BMW 30 منشأة للإنتاج والتجميع حول العالم، وتبيع منتجاتها في أكثر من 140 دولة حول العالم.
في عام 2023، سلمت مجموعة BMW أكثر من 2.55 مليون سيارة، وأكثر من 209,000 دراجة نارية حول العالم. ومع نهاية عام 2023 بلغت أرباح المجموعة 17.1 مليار يورو قبل خصم الضرائب وبلغ حجم المبيعات 155.5 مليار يورو. واعتباراً من 31 ديسمبر 2023، كان حجم العمالة في مجموعة BMW يبلغ 154,950موظفاً.
تعتمد أسس النجاح في مجموعة BMW على العمل الجاد والخطط طويلة الأمد. لذلك أسست الشركة نظام استدامة بيئي واجتماعي من خلال المساهمة في عملية رفع قيمة المنتجات أكثر من تكلفتها والعمل على تطويرها من منظور شامل بالإضافة إلى الالتزام بالحفاظ على الموارد كجزء أساسي من استراتيجية الشركة.

المصدر : خاص

لمشاركة الرابط: