يوم مميز لجديد بورشه 2024-2025 في “بورشه استوديو بيروت”

خاص -nextlb
نظم مركز بورشه لبنان يوماً مميزاً في مركز” بورشه استوديو بيروت” قرب زيتونة باي في وسط بيروت لزبائن وعشاق العلامة الألمانية الرياضية الفخمة العريقة .
ورحب رئيس مركز بورشه لبنان أسعد روفايل بالحضور خلال اليوم الطويل حيث تم عرض كايين الجديدة 2025 من طراز كوبيه التي وصلت حديثاً الى لبنان .

تميزت كايين الجديدة بخطوط مقدمة وأضواء عصرية جديدة بالكامل حافظت من خلالها على تراث وعراقة الطراز السابق ولكن بقالب عصري أنيق بدءاً من خطوطها الخارجية وصولاً الى الداخل الفخم الكلاسيكي المفعم بالجلد الأصلي والأناقة المعهودة التي تعكس التأدية الرياضية العالية ل بورشه .


وفي اليوم المميز كذلك تم عرض كل من سيارتي سبايدر RS 718 التي يمكن بالطبع كشف سقفها يدوياً بشكل كلاسيكي مع خطوط خلفية تذكر بسيارات الخمسينيات المكشوفة في لمحة كلاسيكية تذكر بأمجاد بورشه على الصعيد الرياضي ، والمجهزة بمحرك رياضي مبهر بحجم 4 ليتر يولد قوة 500حصان يجعلها قادرة على منافسة سيارات سوبر رياضية حقيقية في مستويات أعلى .


وكانت إطلالة مميزة للسوبر رياضية ذات العضلات المفتولة911 GT3 آر إس ، مع اسطبل كامل من الأحصنة يبلغ 525 حصاناً
والى جانب سبايدر تألقت الرياضية الحصرية كايمن 718جي تي آر اس المجهزة كذلك بمحرك هادر بحجم 4 ليتر يولد قوة 500 حصان لهواة النوع .


باناميرا هايبريد
وكذلك تم عرض بورش باناميرا 4 E-Hybrid 2024 الجديدة باللون الرمادي المعدني .
تتميز هذه الصالون الرياضية الفاخرة بعجلات باناميرا توربو قياس 20 إنشاً ، المزودة بملاقط مكابح سوداء، ومصابيح أمامية HD-Matrix LED، ومقصورة داخلية من الجلد باللونين الأسود والأخضر الغامق ، وتشكل تجربة قيادة مميزة من بورشه مدعومة بمحرك توربو مزدوج سداسي الأسطوانات بحجم 2.9 لير يولد قوة 304 أحصنة ، ويصل إجمالي القوة المجمعة إلى 470 حصانًا و650 نيوتن متر من عزم الدوران.
ويمكّن هذه التوليفة باناميرا E-Hybrid الجديدة الهجينة من التسارع من صفر إلى 100 كلم/ساعة خلال 4.1 ثانية مع سرعة قصوى تبلغ 280 كلم في الساعة، في حين يبلغ المدى الكهربائي البحت لها 96 كلم .
ويستمر مركز بورشه استوديو بيروت في عرض سياراته الجديدة اليوم الخميس 22 الجاري في صالته الفخمة قرب زيتونة باي وسط بيروت أمام الزوار وعشاق العلامة الرياضية الفخمة .

عدسة nextlb

لمشاركة الرابط: