“إمبكس” تقدم عروض كاديلاك الحصرية في رمضان لعيش تجارب فاخرة

كشفت شركة “إمبكس”، الوكيل المعتمد لعلامة كاديلاك في لبنان، عن عروض شيّقة ولفترة محدودة على طرازات العلامة التجارية خلال شهر رمضان المبارك.
وتسري هذه العروض على المجموعة الفخمة من سيارات السيدان والمركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV)، والتي تتيح للعملاء في لبنان فرصة الإستفادة القصوى من الحسومات الحصرية بدءاً من 10 آذار مارس الجاري.
ولمناسَبة الإحتفال بالشهر الفضيل الذي ينتظره كثير من الناس كل عام، تمنح “إمبكس” المزيد من العملاء الذين يتطلّعون للإرتقاء بتجربة القيادة فرصة حصرية للحصول على مركبة كاديلاك إسكاليد الأيقونية، والتي تُعدّ من الطرازات الأبرز ضمن العروض الرمضانية للسنة الحالية.
وتقدّم إمبكس عروضاً مصمَّمة بشكل حصري لشهر رمضان مع ضمان لمدّة 5 سنوات عند شراء عربة إسكاليد الأيقونية الميزة ، وسيارة السيدان الفخمة من طراز CT5، ومركبة الكروس أوفر XT4 المدمَجة المتميّزة بكفاءة استهلاك الوقود والدفع بجميع العجلات، ومركبة الكروس أوفر متوسّطة الحجم XT5 بميّزة الدفع بجميع العجلات.
الخوري
وللمناسبة قال مدير مبيعات كاديلاك في شركة إمبكس دوري الخوري : “إننا نعي جيداً أهمية الثقة وراحة البال العالية عند اتخاذ قرارات رئيسية بارزة، وبالأخص فيما يتعلّق بإختيار وكيل موثوق يُمكِن الإعتماد عليه لكل المتطلّبات المرتبطة بالسيارة.”
أضاف “ونحن في إمبكس نفخر بتوفير تجربة تعكس فعلياً مستوى الاعتمادية ورضى العملاء و لمناسَبة شهر رمضان المبارك، ندعو العملاء لزيارة صالة عرضنا في بدارو والاستفادة من الصفقات الحصرية التي تتوافق مع الخيارات المفضَّلة لكل عميل على حدة، وهو ما يجعل شراء السيارة تجربة فريدة من نوعها حقاً.”
تاريخ عريق
وتتمتّع علامة كاديلاك بتاريخ عريق من الحِرَفية التصميمية الراقية والأداء المتقدِّم والتقنيات الحديثة الريادية وذلك منذ 122 سنة، وهي تتابع توفير مركبات أيقونية ترفع المعايير باستمرار ضمن قطاع المركبات الفاخرة في السوق.
ويُعتبَر العملاء دوماً محور كل ما تقوم به كاديلاك ، كما إنها تتميّز بعطائها للمجتمعات التي تتواجد فيها، حيث أصبح هذا تقليداً سائداً لدى العلامة التجارية خلال الفترات الخاصّة من كل سنة.
وباستطاعة العملاء الاستفادة من هذه العروض عند زيارة صالات عرض إمبكس، أو الاتصال على الرقم 01615715، أو الدخول إلى الموقع الإلكتروني Cadillac.impex.com.lb. وتسري هذه العروض حتى اليوم الأخير من عيد الفطر لهذه السنة.
“إمبكس” بالأرقام
تم تأسيس إمبكس في عام 1957 وهي الوكيل المعتمَد في لبنان لعلامات جنرال موتورز التجارية الرائدة، وهي كاديلاك وشفروليه.
وتتمتّع إمبكس بإرث طويل يتميّز بالمصداقية والثقة مع جنرال موتورز والعملاء على حد سواء، وبالقوّة المالية العالية التي ساعدت بتطوير سمعتها البارزة في السوق اللبناني.
وتتركّز مجموعة الخدمات التي تقدّمها الشركة على توفير تجربة متميّزة لشراء وامتلاك السيارة ، والتي تشمل تجربة شراء السيارة الجديدة، الرعاية الراقية عبر مركز الخدمة المتطوّر، ومركز مبيعات قطع الغيار جيد التجهيز، وخدمة المساعَدة بجانب الطريق على مدى 24/7 والتي يُمكِن الحصول عليها ببساطة عبر اتصال هاتفي سريع.

[email protected]

لمشاركة الرابط: