النادي اللبناني للسيارات والسياحة وزّع الكؤوس على أبطال الرياضة الميكانيكية

وزّع النادي اللبناني للسيارات والسياحة الكؤوس والجوائز على أبطال الرياضة الميكانيكية لعام 2023 خلال الحفل السنوي الذي أقامه في القاعة الكبرى التابعة للنادي في الكسليك.
وحضرالدكتور رجا لبكي ممثلاً وزير الشباب والرياضة الدكتور جورج كلاّس، رئيس اتحاد بلديات كسروان – الفتوح ورئيس بلدية جونيه الشيخ جوان حبيش،مدير عام الدفاع المدني العميد ريمون خطار، رئيس النادي المنظّم المحامي إيلي آصاف، نائب الرئيس أسعد ميرزا ،الأمين العام كميل اده،أمين المال المحامي جيلبير مسيحي ،عضو مجلس الادارة ومنسق لجنة رياضة السيارات عماد لحود،عدد من أعضاء مجلس الادارة، أليكسي نعمه ممثلاً الصليب الأحمر اللبناني، ممثلو الشركات الراعية ،السائقون الابطال وعائلة الرياضة الميكانيكية اللبنانية ورجال الصحافة والإعلام.
النشيد الوطني اللبناني افتتاحاً فكلمة لحود رحّب فيها بالحضور بإسم مجلس إدارة النادي معتبراً أن عام 2023 كان عاماً ناجحاً بكل المقاييس على الرغم من الأوضاع الاقتصادية السيئة التي يعيشها لبنان منذ عدة سنوات.

واضاف أن الرياضة الميكانيكية اللبنانية بخير وتتطوّر باستمرار .ووجّه الشكر الى رئيس واعضاء مجلس ادارة النادي لايلائهم الرياضة عامة والرياضة الميكانيكية خاصة الأهمية الكبيرة في النادي .
كما شكر كل من ساهم في انجاح سباقات الرياضة الميكانيكية على أنواعها من منظمين ومتطوعين في السباقات ورجال الصحافة والإعلام وهنأ الفائزين والفائزات وواعداً بروزنامة واعدة لعام 2024.
بدوره ، تلا مدير مكتب الراليات في النادي كابي كريكر أسماء المؤسسات الرسمية والعسكرية والإنسانية والشركات الراعية التي ساهمت في إنجاح موسم الراليات.
ثم وزّع كبار الحضور الكؤوس على الأبطال والبطلات وسط أجواء إحتفالية.

لمشاركة الرابط: