مركز بورشه لبنان احتفل بمرور ‎75 عاماً على تأسيس الشركة .. وقدم كايين الجديدة !

خاص –nextlb

احتفل مركز بورشه لبنان بالذكرى السنوية ال 75 لتأسيس شركة بورشه إيه جي في ألمانيا ، بإقامة أمسية احتفالية حاشدة بالتزامن مع وصول السيارة الرياضية الخدماتية كايين الجديدة التي تشكل أحدث نسخة من سيارة ‎SUV‎ الفاخرة من بورشه.

وقام رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لمركز بورشه لبنان أسعد روفايل بالكشف عن كايين الجديدة أمام الحضور .

حضر الحفل حشد كبير من المدعوين من فنانين وصناع الأفلام المحليين ورجال الصحافة والإعلام وزبائن بورشه في صالة عرض السيارات المستعملة ومركز الخدمة في منطقة المدور قرب مرفأ بيروت .

وخلال الحفل الذي شمل عرض سيارات بورشه منذ بدايات انتاجها الى وقتنا الحاضر ، بما فيها السيارات السوبر رياضية والكهربائية والنادرة  تم عرض فيلم عن تاريخ بورشه في لبنان .

وسجلت اللوحات المنتجة محلياً جدولاً زمنياً ثقافياً جمع لحظات مهمة في تاريخ لبنان إضافة إلى مراحل تطور بورشه فيه.

وكان الفيلم بمثابة خلفية مؤثرة وقوية للأمسية تحت شعار “مدفوعة بالأحلام” على أمل بناء مستقبل أفضل للبنان كله‏.

وللمناسبة ألقى روفايل كلمة قال فيها  “نتشارك تاريخاً طويلاً وعريقاً مع بيروت وعشاق بورشه في لبنان، ما يوضح سبب كوننا أيضاً أحد شريكي بورشه كلاسيك الرسميين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويؤكد على أن علاقتنا مع عملائنا مستمرة منذ سنوات طويلة”‏.

وأضاف روفايل: “بالإضافة إلى الاحتفال بوصول سيارة كايين الجديدة، كانت الأمسية بمثابة فرصة للاحتفال بمرور ‎75 عاماً على تأسيس شركة بورشه عالمياً وإعادة تأكيد التزامنا تجاه لبنان ، وتسليط الضوء على حقيقة أننا جميعاً مدفوعين بالأحلام، وأننا نسعى جاهدين من أجل غدٍ أفضل في لبنان.

وتابع ” كان مقطع الفيديو والمعروضات الفنية والنشاط  التي أقمناه بمثابة حافز للجميع لتعزيز الثقة في بناء المستقبل الأفضل. ونتطلع إلى مزيد من الاحتفالات لسنوات عديدة أخرى”‏.

واستمتع الضيوف بأمسية عامرة بالموسيقى والترفيه ، إضافة إلى عرض 4 سيارات تعكس ألوان بورشه الشهيرة.

كما تم عرض جدول زمني للأحداث الثقافية اللبنانية الهامة والإنجازات والشخصيات المهمة التي كان لها تأثير خلال كل عِقد من الزمن منذ عام ‎1950 حتى اليوم على لوحات مختلفة إلى جانب أبرز سيارات بورشه في كل فترة. إضافة إلى عرض قصاصات من الصحف التي حملت العناوين الرئيسية على مر العقود وأشارت إلى المراحل البارزة لكل من بورشه ولبنان‏.

وتعرف الحضور على مميزات كايين الجديدة وتجهيزاتها مع حجز موعد لتجربة قيادتها.

واستمتع الضيوف أيضاً بمشاهدة مقطع فيديو مؤثر تم إنتاجه محلياً، يصور تاريخ بورشه على مدى ‎75 عاماً في لبنان‏.

وأوضح هذا الفيديو صمود الشعب اللبناني ورحلة بورشه في لبنان. وقد تم إنتاجه محلياً على يد المدير الإبداعي والمؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Phenomena، سامي صعب، كما تم تنفيذ الرسوم المتحركة ومرحلة ما بعد الإنتاج على يد نبيل نصر وفريقه في Hedgehog، فيما عمل تيدي نصر على تأليف الموسيقي وتصميم الصوت‏.

 

عدسة nextlb.com

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

On this occasion, Raphael gave a speech in which he said, “We share a long and ancient history with Beirut and Porsche fans in Lebanon, which explains why we are also one of the two official Porsche Classic partners in the Middle East and North Africa region, and confirms that our relationship with our customers has continued for many years.”

Raphael added: “In addition to celebrating the arrival of the new Cayenne, the evening was an opportunity to celebrate the 75th anniversary of the founding of Porsche globally and reaffirm our commitment to Lebanon, and highlight the fact that we are all driven by dreams, and that we strive for a better tomorrow in Lebanon.” He continued ,
“The video clip, artistic exhibits, and activity that we held served as an incentive for everyone to enhance confidence in building a better future.” We look forward to many more celebrations for many more years.”


The guests enjoyed an evening full of music and entertainment, in addition to the display of 4 cars reflecting the famous Porsche colors. A
timeline of important Lebanese cultural events, achievements and important figures who had an influence during each decade since From 1950 until today, on various plates alongside the most prominent Porsche cars from each period, in addition to displaying clippings from newspapers that carried the main headlines over the decades and referred to the prominent stages of both Porsche and Lebanon. The attendees learned about the features and equipment of the new Cayenne, with the appointment of an appointment

. To test drive it.
Guests also enjoyed watching a touching video clip produced locally, depicting the history of Porsche over 75 years in Lebanon.

This video highlighted the resilience of the Lebanese people and the journey of Porsche in Lebanon. It was produced locally by the creative director, founder and CEO of Phenomena. , Sami Saab, animation and post-production were carried out by Nabil Nasr and his team at Hedgehog, while Teddy Nasr worked on composing the music and sound design.

nextlb.com lens

لمشاركة الرابط: