مفاجأة الرالي : خروج ناصر العطية بعد انقلاب سيارته في مرحلة المنصف

خاص – nextlb
في مفاجأة مؤسفة خرج بطل الشرق الأوسط للراليات المتسابق القطري ناصر صالح العطية من رالي لبنان الدولي ال 45 بعد انقلاب سيارته في اليوم الثاني من رالي لبنان الدولي الذي يشكل الجولة الرابعة من بطولة الشرق الاوسط للراليات .
وكان المتسابق اللبناني روجيه فغالي الفائز بالسباق 15 مرة ، قد تصدر السباق اليوم في المرحلة الرابعة للسرعة المنصف هذا النهار والخامسة في الرالي بفارق حوالي 20 ثانية قبل أن يخرج العطية من السباق قبل نهاية المرحلة ، وعلى فغالي أن يحافظ على المركز الأول واستعادة لقب البطولة وهو يحمل لقبها ل 15 مرة وبالتالي من المنطقي أن يخفف  من وتيرة قيادته للحفاظ على المركز الأول مع خروج العطية الفائز باللقب مرتين .
وقبل خروج العطية كان فغالي متصدراً التوقيت بفارق 5 ثوان ومنذ صباح اليوم كان الفرق أكثر من 20 ثانية .

وكان ناصر العطية تصدر المرحلة الإستعراضية امس ليلا بفارق 3 أجزاء من الثانية .
وبالعودة الى الحادث الذي أخرج العطية من الرالي فقد تحطم مؤخر سيارته فولكس فاكن بولو وتعرضت للأضرار بشكل كبير ويصعب إصلاحها على الأرجح وإكمال الرالي .بعد اصطدام القسم الخلفي من سيارته عند أحد المنعطفات ما تسبب بانقلاب السيارة وخروجها عن مسار الرالي بخطأ صغير ، وانقلبت السيارة على نفسها وخرج عن المسار ، والحمد لله لم يصب كل  من العطية وملاحه بوميل بأذى وخرجا سالمين من السيارة .
ومن الواضح أن العطية فقد اللقب وسيطر روجيه فغالي على مجريات الرالي حتى الآن ، بفارق أكثر من دقيقة و31 ثانية عن اقرب منافسيه على المركز الأول باسل أبو حمدان.

[email protected]
الصور نقلا عن ال بي سي

لمشاركة الرابط: