بي ام دبليو تطلق i7 بروتيكشن الكهربائية التي تجمع ما بين السلامة والاستدامة

يضمن برنامج BMW Protection Core المبتكر أعلى مستويات السلامة في المواقف عالية الخطورة، مع إمكانية التنقل الكهربائي بالكامل لطرازات تجمع ما بين الابتكار في حماية المدنيين والأداء وديناميات القيادة العالية
كشفت ، وهي سيارة سيدان حماية كهربائية بالكامل ترسي معياراً جديداً للأمان ، وتقدّم تجربة تنقل كهربائية لا مثيل لها من خلال دمج التكنولوجيا المتطورة بسلاسة مع تجربة القيادة التي تشتهر بها علامة بي ام دبليو ، تفتتح حقبةً جديدةً في فئة سيارات الحماية.
سيدان حماية .. وكهربائية
وبصفتها أول سيارة سيدان للحماية في العالم مزودة بنظام قيادة كهربائي كلياً، تعدّ مثالاً للابتكار حيث توفر مستويات لا منازع لها من الأمان بدون أيّ مساومة. وقد تم تصميم النموذج الجديد بدقة لضمان سلامة الأفراد في المواقف عالية الخطورة، كما ويضمن الطراز الجديد حماية مخصصة لم يسبق لها مثيل.
تمّ الارتكاز في i7 على منصة BMW Protection Core الجديدة والفريدة من نوعها على مستوى العالم. ويقوم هذا الابتكار الجديد على هيكل واقٍ صلب جداً ذاتي الدعم مصنوع من الفولاذ الذي يتمّ تشكيله على الساخن أو الفولاذ المدرّع. ويترافق ذلك مع مزايا لافتة مثل التصفيح المعزز للهيكل السفلي والسقف والزجاج المدرع والأبواب التي تراعي مواصفات الحماية. وتحقق هذه العناصر مجتمعةً نظام حماية متكامل وغير قابل للاختراق.


تتمتع مجموعة بي ام دبليو بـ45 عاماً من الخبرة في مجال مركبات الحماية مما سمح لها بتطوير المزايا الأساسية والمتكاملة. وتضمن أن كلا من التي تعمل بمحرك الاحتراق الداخلي و الكهربائية تفي بأعلى معايير الأمان وتحقق تصنيف VR9 العالمي. ويفي الزجاج المستخدم في المركبات بمعايير تصنيف VPAM 10 والذي يمثل قمة معايير مركبات الحماية المدنية.

كما سيتم تصنيع كلا الطرازين بإتقان واحترافية عالية في مصنع مجموعة بي ام دبليو في دينجولفينج في ألمانيا، باستخدام عملية “التصنيع الحرفي”.
أمّا أبرز ما يميز فهو نهجها الهادف إلى تحقيق المثالية بحيث تجمع ما بين السلامة والاستدامة. ومع مجموعة نقل الحركة التي تتألف من محركات كهربائية أمامية وخلفية مأخوذة من أقوى طراز كهربائي بالكامل للعلامة التجارية، توفر توصيلاً فورياً للطاقة وجراً استثنائياً.
وتجمع الجديدة بسلاسة بين ديناميات القيادة الخارقة ومستويات الكفاءة التي لا تضاهى وترتقي بها إلى مستويات جديدة.
ومن ناحية أخرى، تتوافق بامتياز مع نهج مجموعة BMW وتركيزها على الاستدامة مع الوصول إلى مستوى الصفر من الانبعاثات الكربونية مما يعكس تفاني المجموعة في تقديم حلول التنقل المسؤولة بيئياً.
يُتوقع أن يتم إطلاق لأول مرة في معرضIAA Mobility الدولي للسيارات لعام 2023 في ميونيخ، على أن تبدأ عمليات التسليم للعملاء الذين يحتاجون إلى حماية خاصة في ديسمبر 2023.

لمشاركة الرابط: