“المسعود للسيارات” قدمت باترول نيسمو 2023 في أبو ظبي

أعلنت شركة المسعود للسيارات ، الموزع الحصري لسيارات نيسان في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، عن وصول عربة “باترول نيسمو 2023” الجديدة إلى صالات عرضها في أبوظبي.
ويتميز الطراز الجديد من سيارة “باترول نيسمو 2023″، بحزمة من اللمسات الجمالية والترقيات التكنولوجية، وأهمها تكنولوجيا NissanConnect المبتكرة، التي تمكّن السائقين من ربط هاتفهم الذكي بسيارتهم، والاستفادة من المزايا والخدمات المتقدمة بكل سلاسة، ما يرتقي بتجربة اقتناء سيارة باترول نيسمو إلى آفاق جديدة.
ويمكن للعملاء إقفال الأبواب وفتحها عن بُعد، وإطلاق البوق وتشغيل المصابيح والمحرّك أيضًا لتبريد المقصورة قبل دخولهم إلى السيارة بفضل تكنولوجيا NissanConnect المتصّلة بهواتفهم الذكية.
ولتوفير المزيد من الأمان، سيتمكن عملاء نيسمو من ضبط الإعدادات لإصدار تنبيهات ذكية متعلّقة بمستويات السرعة وحظر التجوّل والحدود الجغرافية، لرصد كيفية وأوقات استخدام سيارتهم بشكل أفضل وتحديد الأماكن التي تجتازها.
صُمّمت نيسان باترول نيسمو حصرياً للعملاء في منطقة الخليج العربي، مرتكزة على طراز باترول V8 ، وتعكس الفلسفة التصميمية للشركة التي تركّز على الجرأة والحيوية.
وتمكّنت بتفرّدها وجمعها بين العربة الرياضية الفخمة متعدّدة الاستخدامات والسيارة الرياضية عالية الأداء، من جذب محبّي السيارات في المنطقة على مرّ عقود.
وتعزّز “باترول نيسمو 2023” متعة القيادة، متميزة بمحرّك عُدّل بعناية على يد حرفيّي نيسان المعروفين بإسم “تاكومي”، وتتضمّن فتحات تهوية جانبية تحمل علامة نيسمو، إضافة إلى لمسات حمراء اللون في المقصورة الداخلية وعلى الهيكل الخارجي تُبرز طابعها الرياضي.
ويعكس التصميم المميّز ل باترول نيسمو الطابع الرياضي والمزايا الدينامية وتعزّزه إضافة شعارات نيسمو وكذلك خطّ نيسمو الأحمر الذي يلتفّ حول قاعدة السيارة بشكل جريء.
ويُبرز تصميم شبك نيسان V-Motion تميز الشبكة الأمامية ثلاثية الأبعاد ومصابيح الـ LED الأمامية، ما يمنح العربة حضوراً لافتاً على الطريق.
ويمتاز المصّد الخلفي بالتناسب ، حيث تبرز خطوط التصميم عبر تطعيمات الكروم الداكنة والمصابيح الخلفية الجديدة، التي تضفي أناقة أكبر
كما يشمل مصابيح ضباب خلفية LED،مستوحاة من سيارات الفورمولا 1، التي تصدر ضوءاً ساطعاً يحاكي قوة مصابيح الفرامل خلال ظروف القيادة الصعبة.

محرك نابض بالقوة والتأدية

زُوّدت باترول نيسمو بمحرّك V8 من 8 اسطوانات، تولّى تعديله حرفيّو نيسان المعروفين باسم “تاكومي”، وهم مجموعة من خمسة صناع للمحركات يتفرّدون ببناء محرّكات نيسان GT-R يدويًا.
يولّد المحرك قوّة 428 حصانًا وعزم دوران أقصى يبلغ 560 نيوتن متر. وتوفّر مخمّدات الصدمات Bilstein في نظام التعليق المعدّل، والمتميزة باللون الأصفر تحكمًا أفضل، بينما يرتقي الأنبوب الجانبي في المصدّ الأمامي وجناح السقف وعجلات الألومنيوم الأخفّ وزنًا وثنائية اللون قياس 22 إنشاً ، بالخصائص الدينامية الهوائية .

تجهيزات حصرية 

وتتضمّن اللوحة المركزية في باترول نيسمو، شاشة نظام معلومات ترفيهي قياس 12.3 إنشاً مع اتصال لاسلكي بتطبيق “آبل كاربلاي” Apple CarPlay و”أندرويد أوتو” Android Auto، ولوحة القيادة الذكية المصمّمة بطريقة تضمن راحة السائق.
ويعزّز نظام Bose Premium الصوتيّ، المكوّن من 13 مكبّر صوت، تجربة القيادة والترفيه، إضافة إلى تحسين مستويات الحدّ من الضوضاء، والتي تتيح لكافة الركّاب فرصة الاستمتاع بأفضل مزايا الراحة والفخامة داخل مقصورة باترول نيسمو.

المصدر : خاص

لمشاركة الرابط: