بنتلي تقدّم كونتننتال W12 GT الأسرع والأفخم على الإطلاق

تُتَوَّج مجموعة طرازات بنتلي المحدَّثة عبر نسخة جديدة متميّزة من سيارة Continental GT مولينير ، والتي ستحتلّ موقعها على قمّة عائلة كونتننتال والسيارات الفاخرة عالية الأداء المصممة ببابين.
ومن خلال التعزيزات التي حظي بها كل من محرّكها W12 وقاعدة العجلات المتطوّرة المشترَكة مع GT سبيد ، أصبح طراز كونتننتال GT W12 مولينر الأقوى والأسرع والأكثر دينامية و فخامة على الإطلاق.
تحصل GTكونتننتال W12 الجديدة على أفضل الابتكارات التي تضعها في موقع القمّة ، وتجمع بين أداء ودينامية سيارة سبيد ، وراحة آزور التي تم الإعلان عنها مؤخراً، واللمسة السحرية والنفحة الفنّية لحِرَفية مولينر اليدوية.
ويولّد محرّك فئة W12 TFSI المصنوع يدوياً في منشأة بنتلي المحايدة كربونياً في كرو بإنكلترا، قوّة 650 حصاناً ، مما يدفعها للوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 335 كلم/س وتتسارُع من 0 إلى 100 كلم/س في غضون 3.6 ثواني.
وتساهم ميّزة التوجيه الإلكتروني بجميع العجلات بتعزيز الطبيعة الدينامية للسيارة ويتميّز تصميم عجلات مولينر الفريدة حجم 22 إنشاً من خلال الشعارات ذاتية التوازن والتي تضمن بقاء حرف B الخاص بعلامة بنتلي التجارية في وضعية ثابتة بكل الأوقات.

تزخر مقصورة كونتننتال W12 بمكوّنات تعكس الفخامة بأبهى صورة، وتعرض مستويات من الخيارات والتخصيص التي تستطيع أن توفرها مولينر فقط.
وتتميّز بتجميعات ألوان فريدة حصرية لهذه السيارة، مع جمع جديد بين الكسوات الأساسية والثانوية التي تنضم إلى لون ثالث عبر خط تصميمي انسيابي، وتوافر خيارات من 88 قشرة خشبية من البيانو، مما يشجّع على مزيد من التخصيص.
وباستطاعة العميل، اختيار مجموعته الخاصّة من الألوان أو تخصيص ألوان المقصورة والمواد من ضمن الباقة الشاملة لألوان كسوات بنتلي والقشرات الخشبية والتطريزات الرائعة.
كما تتوفر باقة مواصفات Mulliner Driving Specification بشكل قياسي، وهي تمنح نمط التطريز المتميّز “الماسة ضمن الماسة ” للمقاعد وتجهيزات الأبواب وألواح الربع الخلفي، ومع حياكة متعاكِسة وزخرفية تبرز ضمن تصميم الماسات. وهذه التطريزات الخاصّة ضمن مقصورة السيارة تتطلّب حوالي 400,000 درزة تقريباً لإنجازها، وكل واحدة منها متناسقة بدقّة مع المركز الوسطي للماسة التي تشكّلها. وهذه الطريقة بالتطريز استغرقت نحو 18 شهراً لتطويرها.

من الخارج، تبرز باقة من الخصائص التصميمية الخارجية الحصرية التي تفصل Continental GT عن باقي أفراد العائلة. ففي المقدِّمة، يُحدِّد الشبك الجديد بنمط الماسة المزدوجة المظهر التصميمي الخاص الجديد ، وتكمّله فتحات تهوية مماثلة للرفارف الأمامية تعكس التصميم الفضّي والأسود ذاته ومع الشعارات الخاصّة

وتضم عائلة GT الجديدة مجموعة من الطرازات، ويتمتّع كل منها بتركيز مختلف، لجعل خيارات العملاء أسهل. فمجموعة آزور هي للأشخاص الذين يمنحون الراحة في السيارات أولوية قصوى، أما للعملاء الذين يرغبون بالتركيز على متعة القيادة، فهناك سيارة GT S الجديدة المجهزة بمحرّك V8 التي يمكنهم تخصيصها وفق رغبتهم. وكخطوة متقدِّمة إضافية، تُعتبَر سبيد بمحرّك W12 السيارة المثالية للسائقين، وهي توفر أداءً دينامياً استثنائياً دون المساوَمة أبداً على قدرات القيادة الفاخرة عالية الأداء.

وتشكّل W12كونتننتال جي تي الجمع المثالي بين الحِرَفية الراقية والأداء العالي، وهي تتوفر بطرازين كوبيه ومكشوفة ، وتُعدّ التعبير الأقصى عن كل ما تعرفه بنتلي عن صناعة أفضل السيارات الفاخرة عالية الأداء في العالم.
وبالنسبة لأولئك الراغبين بالحصول على عناصر الفخامة والراحة التي تُميِّز طرازاً من مولينر ، لكن بشخصية سيارة مع محرّك V8، فإن Continental GT Mulliner V8 تبقى متوفرة لهم كي يحصلوا عليها متى رغبوا بذلك.

لمشاركة الرابط: